الافراج عن مراسلة الجزيرة في عمان رولا امين

الأردن
نشر: 2015-03-17 17:57 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
الافراج عن مراسلة الجزيرة في عمان رولا امين
الافراج عن مراسلة الجزيرة في عمان رولا امين

رؤيا - ليندا المعايعة - بعد مرور 24 ساعة على توقيف الاعلامية الزميلة في قناة الجزيرة انجليزي رولا امين صدر قرار من محكمة وادي السير الشرعية اليوم بالافراج عنها حسب ما اكده وكيلها المحامي محمد ابو حليمة .

 

وقال ابو حليمة لرؤيا ان رولا جرى الافراج عنها في تمام الساعة الثالثة وستبقى طفلتها دينا بحضانتها بشكل مؤقت مؤكدا ان القضية هي قضية انسانية حضانه ام لابنتها .

قال المحامي محمد ابو حليمة وكيل الدفاع عن الاعلامية رولا امين ان قضية رولا هي قضية ام تسعى لحضانة طفلتها عمر طفلتها 5 سنوات وهي حق لها وكم من الامهات توقفن على قضايا حضانة متسائلا؟؟.

 

وكانت الزميلة في قناة الجزيرة الانجليزية رولا امين قد جرى توقيفها امس الاثنين في سجن جويدة بعد ان صدر قرار بحبسها حتى الاذعان وتسلم طفلتها .

 

وقال المحامي ابو حليمة لقد تقدمت رولا بضم حضانة لطفلتها دينا عمرها 5 سنوات وصدر قرار لصالحها وتم استئنافه من قبل طليقها ,ومحكمة الاستئناف فسخت قرار الضم علما بان قرار الضم المستعجل لا يستانف وعليه فان محكمة الاستئناف الشرعية كان منعدما الا انه تم تنفيذ القرار وتسطير اخطارات تنفيذ لرولا الاخطار الاول كان مشوب بعيب البطلان كون اسماء المحكوم له والمحكوم عليه اسماء مكتوبة بطريقة غير صحيحة .

 

اما الاخطار الثاني فقد صدر بتاريخ 15-3-2015 ومدة تنفيذه 7 ايام لغايات تسليم الطفلة الا ان رولا لم تمنح المدة وتبلغت فيه قبل يوم من حبسها ولم تمنح المدة القانونية المنصوص عليها وقضية رولا هي قضية حضانة ام لطفلتها.

 

أخبار ذات صلة

newsletter