Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الوحدات يستقبل الوحدة والجزيرة يسعى لمفاجأة الحد في كأس الاتحاد الاسيوي | رؤيا الإخباري

الوحدات يستقبل الوحدة والجزيرة يسعى لمفاجأة الحد في كأس الاتحاد الاسيوي

رياضة
نشر: 2015-03-17 10:43 آخر تحديث: 2016-07-24 04:10
الوحدات يستقبل الوحدة والجزيرة يسعى لمفاجأة الحد في كأس الاتحاد الاسيوي
الوحدات يستقبل الوحدة والجزيرة يسعى لمفاجأة الحد في كأس الاتحاد الاسيوي

رؤيا - حسام نصار - يقام مساء اليوم لقائان لممثلي الاردن في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حيث يستقبل الوحدات ضيفه الوحدة عند الساعة السادسة من مساء اليوم على ستاد الملك عبد الله الثاني بمدينة القويسمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم/ المجموعة الأولى، التي يحل الوحدات وحيدا في صدارتها برصيد 6 نقاط.

 

فيما يحتل الوحدة المركز الثاني برصيد 3 نقاط، متقدما بفارق الاهداف على النهضة العُماني الذي يحمل ذات الرصيد، فيما يقبع فريق السلام زغرتا اللبناني بالمركز الاخير بسجل خال من النقاط.

اما الجزيرة فيحل ضيفاً على الحد البحريني في المنامة و يسعى فريق الجزيرة لتسجيل أول فوز له في الدور الاول من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وكسر حالة التعادل التي سيطرت على كافة لقاءات فرق المجموعة الثانية التي أقيمت لغاية الآن، والتي تضم الى جانب الجزيرة الحد البحريني والشرطة العراقي ووادي النيص الفلسطيني، وذلك عندما يواجه فريق الحد البحريني عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم على ستاد خليفة في المنامة.

 

وذلك في مستهل لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة، التي ستشهد مواجهة اخرى بين فريقي الشرطة العراقي ووادي النيص الفلسطيني عند الساعة الخامسة مساء على ستاد حمد بالدوحة.

 

ومن المرجح ان يعود اللاعب رائد النواطير اساسسياً الى التشكيلة بعد ان غاب عنها في المباراة الماضية بسبب الاصابة

أخبار ذات صلة

newsletter