مأساة عائلة حيمور أمام القضاء قريباً..صور

الأردن
نشر: 2015-03-17 09:39 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
مأساة عائلة حيمور أمام القضاء قريباً..صور
مأساة عائلة حيمور أمام القضاء قريباً..صور

رؤيا- علمت رؤيا أن عائلة المرحوم مصلح إبراهيم حيمور تنوي تكليف أحد المحامين لرفع قضية لدى الجهات المعنية حول وفاته وطفلته وطفله في حادثة حريق وقعت في منزلها في منطقه العبدلية بسحاب.

هذه الحادثه المأساوية وقعت يوم الجمعة 27 من شباط الماضي ... بعد عودة العائلة من رحلة، حين قام الوالد بشراء اسطوانة غاز للمدفأة لتستخدمها طفلتاه أثناء دراستهما لامتحان في حفظ القرآن الكريم كان مقرراً في اليوم التالي.

ووفق شهود عيان فقد فاحت رائحة غاز من الاسطوانة ما دفع الوالد الى فتح باب الغرفة برفقة طفله محمد، وفي تلك اللحظة بالذات انفجرت الاسطوانة ... ونشب الحريق بالمنزل .... ففارقت احدى الطفلتين (بتول) الحياة فيما أصيبت شقيقتها ( آسيا) وشقيقها محمد وأدخلا الى المستشفى ... اما الأب ففارق الحياة يوم الأحد الماضي ولفظ طفله انفاسه الاخيرة بعده بيوم واحد.

وأضاف الشهود أن الاجراءات التي تم العمل بها اثناء حادثة الحريق لم تكن بمستوى الحدث المأساوي .... وانهم من خلال المحامي سوف يتقدمون بشكوى وانهم يرغبون من خلال التحقيق بمعرفه الخلل ومن الذي تسبب بهذه الحادثه ومن الذي قصر بالاجراءات ؟
واشار الشهود إلى ان الاب المرحوم مصلح إبراهيم حيمور (48 سنة) قد قدم للاردن باجازة حيث انه طبيب تخدير في بريطانيا وكان سفره للعمل مقرراً يوم وفاته في الأول من آذار الجاري

 

أخبار ذات صلة

newsletter