Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اختتام ملتقى القدس الثقافي في نقابة المهندسين | رؤيا الإخباري

اختتام ملتقى القدس الثقافي في نقابة المهندسين

الأردن
نشر: 2015-03-17 07:16 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
اختتام ملتقى القدس الثقافي في نقابة المهندسين
اختتام ملتقى القدس الثقافي في نقابة المهندسين

رؤيا – حمزه الشوابكة - اختتم ملتقى القدس الثقافي ونقابة المهندسين الأردنيين متمثلة بلجنة مهندسون من أجل القدس وفلسطين، المسابقة المقدسية المدرسية السادسة وذلك بإعلان نتائج الفائزين عن كل فئة مشاركة.

وذكر مدير ملتقى القدس الأستاذ أحمد الشيوخي في حوار معه أن الإقبال كان شديدياً ومضاعفاً هذا العام على المشاركة في المسابقة وخصوصاً مع إدخال الفئة الجديدة وهي فئة المعلمين، حيث بلغت المشاركات في جميع أقسام المسابقة 25 ألف مشاركة من جميع محافظات المملكة.

وقد بدأ الإعلان عن المسابقة في ديسمبر الماضي بتعميم بنود المسابقة وشروطها على مدارس المملكة الحكومية والخاصة إضافة إلى المدارس التابعة لوكالة الغوث صدر من وزارة التربية والتعليم الأردنية الراعي الرسمي لهذه المسابقة.

هذا وقد شارك نقيب المهندسين الأردنيين م. عبد الله عبيدات في اللجنة التي اختارت وأعلنت عن أسماء الفائزين إلى جانب مديرة دائرة الأنشطة الثقافية والفنية في وزارة التربية والتعليم منى الضمور وغيرهم.

و أكد رئيس لجنة مهندسون من أجل القدس وفلسطين م. بدر ناصر على ضرورة دعم هذا النوع من الأنشطة خاصة ما يعنى بالقدس منها ولفئة الطلاب والنشئ بالذات مركزاً على الدور الرسمي والهام الذي تلعبه الأردن قيادة وشعباً في حماية القدس وأقصاها من التهويد الفكري والفعلي لمدينة القدس. والجدير بالذكر أن حفل إشهار أسماء الفائزين في المسابقة المقدسية المدرسية السادسة سيكون يوم الثلاثاء القادم الموافق 17/3/2015 في المركز الثقافي الملكي في تمام الساعة الرابعة عصراً برعاية معالي وزيرة الثقافة د. لانا مامكغ وبحضور الفائزين وعائلاتهم، وغيرهم من الضيوف.

أخبار ذات صلة

newsletter