مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وصورة من إنطلاق طوفان الأقصى

نتنياهو: تلقينا ضربة قوية قبل سنة وعملنا على تغيير الواقع

نتنياهو: تلقينا ضربة قوية قبل سنة وعملنا على تغيير الواقع

نشر :  
منذ 5 ساعات|
اخر تحديث :  
منذ 5 ساعات|
  • نتنياهو: جنودنا يفككون البنية التحتية التي أنشأها حزب الله لمهاجمتنا

قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائلي بنيامين نتنياهو إن حكومته وجيشه تلقوا ضربة قوية قبل سنة. وزعم نتنياهو أن جيشه عما خلال السنة الماضية على تغيير الواقع. 

كما زعم نتنياهو أن جنود جيشه يفككون البنية التحتية التي أنشأها حزب الله لمهاجمة تل أبيب. 


اقرأ أيضاً: كشف هوية منفذ عملية بئر السبع


وفي وقت سابق قال نتنياهو إن حكومته ستواجه كل التهديدات الإيرانية، مشيرا بحسب مزاعمه إلى من حقهم الدفاع عن أنفسهم بعد الهجوم الإيراني.

وقال: "أعدنا 154 من مختطفينا إلى بيوتهم قبل شهر، وبالتزامن مع القضاء على كتائب حماس في غزة، بدأنا بتنفيذ الوعد الذي قطعته لسكان الشمال. ونحن ملتزمون بإعادتهم إلى بيوتهم بأمان بعد إخلائهم حتى لا يتعرضوا لهجوم مماثل مثل الذي حدث في جنوب غزة".

وتابع: "قتلنا نصر الله وقيادة حزب الله ودمرنا قيادة قوة الرضوان الذين خططوا لاجتياح الجليل وتنفيذ مذبحة كبيرة جدا بحق مواطنينا كتلك التي نفذتها حماس بسكان الجنوب في 7 بأكتوبر ودمرنا جزءًا كبيرًا من منظومة الصواريخ التي بناها حزب الله على مدار السنوات. ورغم أننا لم نكمل إزالة التهديد بعد، إلا أننا غيرنا مسار الحرب وميزان القوى بشكل واضح، ويدنا لا تزال ممدودة".

واستطرد: "تذكرون أن نصر الله اعتاد السخرية منا ووصفنا بأننا مثل (شبكة العنكبوت). هو والعالم بأسره اكتشفوا قوتنا بجيش قوي وشجاع وأخلاقي. دولة مصممة على الدفاع عن نفسها ضد أي تهديد".