بالفيديو: ناعور بلا مياه بسبب كسر خط " الديسي" .. بيان

الأردن
نشر: 2015-03-16 16:45 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25

رؤيا - قالت مصادر مسؤولة في وزارة المياه والري وشركة مياه الاردن مياهنا ان احدى المقاولين الفرعيين العاملين مع شركة المسار للمقاولات واثناء قيامه بتنفيذ اعمال طريق المطار بالقرب من متنزه غمدان قام بكسر الخط الناقل الرئيسي في المنطقة بقطر 400 ملم مما أدى الى تدفق كميات كبيرة وضخمة من الخط تقر بآلالاف الامتار المكعبة وحرمان مناطق ناعور من حصتها من مياه الشرب  .


وبين المصدر ان كوادر الطوارىء والصيانة في شركة مياه الاردن مياهنا هرعت الى الموقع حيث أشرف وزير المياه والري الدكتور حازم الناصر والرئيس التنفيذي لشركة مياه الاردن مياهنا م. منير عويس على عملية الاصلاح في الموقع وتوجيه الطواقم في الموقع للعمل بأقصى سرعة لإيقاف تسرب المياه من الخط الرئيسي واستكمال الاعمال لاصلاح الخط واعادة الوضع الى ما كان عليه .


وشدد المصدر على ان شركة مياه الاردن / مياهنا ستقوم باتخاذ أشد الاجراءات بحق المقاول وتحميله كافة الخسائر نتيجة توقف الضخ عن مناطق واسعة في ناعور وكذلك ما تكبدته (مياهنا) من أعباء وجهود لاعادة الوضع كون المقاول لم يقم باتخاذ الاجرءات الصحيحة اثناء قيامه بالعمل ودون التنسيق المسبق مع الشركة التي تتولى ادارة مياه العاصمة وكذلك كافة الغرامات المالية المترتبة على ذلك وفق احكام القانون .


واكد ذات المصدر بان وزير المياه والري اوعز بأستفار جميع الكوادر والفرق واعادة تأهيل الخط بالسرعة القصوى واعادة تزويد مناطق الدور في ناعور والمناطق المجاورة داعيا الجميع الى التعاون مع كوادر شركة مياه الاردن / مياهنا التي تعمل على مدار الساعة لايصال المياه وتقديم خدماتها للمواطنين بمواصفات عالية.

أخبار ذات صلة

newsletter