مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

لحظة إطلاق النار داخل الشركة

بالفيديو - تفاصيل جديدة حول حادثة إطلاق نار داخل إحدى الشركات في العقبة

بالفيديو - تفاصيل جديدة حول حادثة إطلاق نار داخل إحدى الشركات في العقبة

نشر :  
منذ 4 أيام|
اخر تحديث :  
منذ 4 أيام|
  • المتهم أقدم على إطلاق النار بعد فصله من العمل وأصاب 4 أشخاص

علمت "رؤيا" تفاصيل جديدة حول حادثة إطلاق نار وقعت صباح الاثنين داخل إحدى الشركات في العقبة، وأسفرت عن إصابة أربعة أشخاص.

وكشف مصدر لـ"رؤيا" عن جنسيات المصابين، موضحًا أن أحدهم يحمل الجنسية البريطانية، والآخر يحمل الجنسية الصربية، بالإضافة إلى مواطنين أردنيين.

وأشار المصدر إلى أن المصاب البريطاني يبلغ من العمر 60 عامًا، ويعاني من إصابة بعيار ناري في الصدر وآخر في الكتف، وحالته العامة بالغة.


اقرأ أيضاً: شخص يطلق النار بأحد المصانع ويصيب شخصين بعيارات نارية في الأردن


أما المصاب الصربي، فيبلغ من العمر 40 عامًا، ويعاني من إصابة بعيار ناري نافذ في الجهة اليسرى من الصدر وخارج من الظهر، وحالته العامة بالغة.

وبين المصدر أن أحد المواطنين الأردنيين يبلغ من العمر 20 عامًا، وتعرض لإصابة بجروح قطعية في الرأس، وحالته العامة متوسطة، بينما المواطن الآخر يبلغ من العمر 41 عامًا، ويعاني من حالة خوف وهلع، وحالته العامة متوسطة.

وفي وقت سابق، أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه ورد بلاغ إلى مديرية شرطة محافظة العقبة صباح الاثنين يفيد بقيام أحد الأشخاص بإطلاق عيارات نارية بشكل عشوائي داخل أحد المصانع إثر فصله من العمل في المصنع منذ مدة، ولاذ بالفرار، والبحث جارٍ عنه.

وأشار إلى أن الحادثة أسفرت عن إصابة شخصين من جنسيات أجنبية بعيارات نارية، وقد أُسعفا إلى المستشفى وهما قيد العلاج، فيما أُسعف موظف أردني كذلك إلى المستشفى إثر تعرضه للسقوط، وما زال التحقيق جارياً.