ريال مدريد يستعد للكلاسيكو بثنائية بيل

رياضة
نشر: 2015-03-15 23:10 آخر تحديث: 2016-07-18 09:50
ريال مدريد يستعد للكلاسيكو بثنائية بيل
ريال مدريد يستعد للكلاسيكو بثنائية بيل

رؤيا - حسام نصار - تجاوز ريال مدريد اليوم ضيفه ليفانتي بهدفين نظيفين في الجولة الـ27 من "الليغا" على ملعب سانتياغو برنابيو.


الهدف الاول وقع عليه غاريث بيل في د18  بعد متابعة لمقصية البرتغالي كريستيانو رونالدو التي أخرجها الدفاع من على خط المرمى لتصل للويلزي الذي سددها منهياً صيامه عن التهديف.

وجاء الهدف الثاني للريال بعد تسديدة من رونالدو لمست قدم بيل بصورة بسيطة لتدخل شباك ليفانتي ويحتسب الهدف للويلزي (ق40).

وكان الشوط الأول شهد الكثير من الفرص الخطيرة أبرزها تمريرة الفرنسي كريم بنزيما لرونالدو داخل منطقة الجزاء حيث سددها البرتغالي إلا أن القائم أبعدها (ق4).

مع بداية الشوط الثاني واصل ريال مدريد استحواذه على الكرة حيث جاءت أخطر فرصة، حينما حرم الحظ بنزيما (ق64) من تسجيل واحد من أجمل اهداف الموسم بعد أن حول من لمسة واحدة عرضية رونالدو بكعبه ولكنها ارتطمت بالقائم.

بعدها كانت أخطر فرص الريال (ق90) في الشوط الثاني عقب تمرير بيل الكرة برأسه لرونالدو ولكن الأخير سددا بعيدا عن المرمى.

بدوره أهدر المغربي نبيل الزهر الذي نزل بديلاً في آخر نصف ساعة من عمر اللقاء فرصة لتقليص الفارق قبل النهاية بدقيقة بعدما تسلم تمريرة من تونيو لكنها سددها فوق المرمى.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الريال لـ64 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة المتصدر قبل مواجهتهما في 22 من الشهر الجاري بالكلاسيكو على ملعب كامب نو، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 25 نقطة في المركز الـ18.

أخبار ذات صلة

newsletter