مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

أبو صعيليك: الخلوة الحكومية حقيقية وليست ترفا - فيديو

أبو صعيليك: الخلوة الحكومية حقيقية وليست ترفا - فيديو

نشر :  
منذ يومين|
اخر تحديث :  
منذ يومين|

قال وزير تطوير القطاع العام الدكتور خير أبو صعيليك إن تنظيم الخلوة الحكومية جاء بهدف التأكد من مواصلة الجهود على مسارات التحديث الاقتصادي والإداري، وإنها حقيقية وليست ترفا شكليا.


اقرأ أيضاً: حسان للوزراء والأمناء العامين في الخلوة الحكومية: عليكم الإصرار على إيجاد الحلول - فيديو


وأضاف أبو صعيليك في تصريحات لبرنامج "نبض البلد الذي يبث عبر شاشة "رؤيا" أن جلالة الملك عبد الله الثاني وجه من خلال كتاب التكليف السامي الحكومة بأن تكون بوصلتها مواصلة برامج التحديث باعتبار أن هذه البرامج هي مشروع للدولة من أجل المستقبل.

وأشار إلى أن "الحكومة تؤكد على استمرار العمل على البرامج وضرورة التوافق على الأهداف ومسارات التحديث والالتزام بتنفيذها، لأن التوقف أو الاستسلام إلى العقبات من شأنه أن يعيدنا إلى مربع لا نرغب به، وضرورة إيجاد الحلول".

وأوضح أن رئيس الوزراء تحدث حول مفردات ثلاثة هي الإرادة والإدارة والتنفيذ، والحكومة لديها إيمان مطلق أن الإرادة متوفرة ودعم السياسات موجود من جلالة الملك، مشددا على أنه لا يمكن تعليق العمل بأي من المسارات على أي شماعة سواء الأحداث الجيوسياسية أو التمويل أو غيرها.


اقرأ أيضاً: حسان يشكر المهنئين بتشكيل حكومته: نرجو الله أن نكون أهلا للتهنئة


وقال أبو صعيليك إن الخلوة تطرقت إلى محاور عدة تؤكد على ضرورة الاستمرارية في النهج والمتابعة على الإنجاز.

وتابع أبو صعيليك: "لدينا خطوات ورؤية مهمة في موضوع التحول الرقمي وتحديث القطاع العام، أي شيء غير قابل للقياس لن يكون أولوية لنا، والمواقيت الزمنية أصبحت محددة وهناك لوحات للتتبع موضح عليها التقدم والتأخير وسيتم معالجة التأخير أولا بأول".