مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

صورة تظهر أحد الطائرات تحلق

فيديو - اختناق ركاب داخل طائرة متجهة من القاهرة إلى نيوجيرسي.. والشركة تعتذر وتحقق
Read in English
Read in English

فيديو - اختناق ركاب داخل طائرة متجهة من القاهرة إلى نيوجيرسي.. والشركة تعتذر وتحقق

نشر :  
منذ يومين|
اخر تحديث :  
منذ يومين|
  • شركة الطيران: تعب واعياء شديد في طريق الطائرة للإقلاع نظرا لارتفاع درجة الحرارة داخل الكابينة

"غضب داخل طائرة نتيجة اختناق".. هذا ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لرحلة طيران كانت متجهة من القاهرة إلى نيوجيرسي في تمام الساعة 5:25 صباح الأربعاء الماضي.


اقرأ أيضاً: نزيف بالأذن والأنف.. رحلة عادية تتحول إلى دامية لهذا السبب


وقالت شركة الطيران إن أحد الركاب شعر "بتعب واعياء شديد أثناء تحرك الطائرة على الأرض في طريقها للإقلاع.. نظرا لارتفاع درجة الحرارة داخل الكابينة نتيجة خلل مفاجئ لعمل نظام تكييف الطائرة على الأرض".

وأكد أحد الأطباء ممن كانوا مسافرين على متن الرحلة أن حالة المصاب الصحية تستدعى طلب الإسعاف وقد قام طاقم الضيافة الجوية بذلك.

فيما أشارت شركة الطيران إلى "محاولات عديدة تم تهدئة الركاب نظرا لارتفاع درجة الحرارة داخل الطائرة، وتم التأكد من الحالة الصحية للراكب وقدرته على استكمال الرحلة، ثم أقلعت الرحلة مرة أخرى متجهة إلى نيوجيرسي في تمام الساعة 7:10 صباح نفس اليوم".


اقرأ أيضاً: فرض غرامة بنحو 12 ألف دولار على مسافر "مشاغب" لسبب غريب


وأردفت الشركة أن قائد الرحلة قرر العودة مرة أخرى إلى موقع التحرك وذلك في تمام الساعة 5:40 صباحاً".

وقالت الشركة إن الراكب المعني "أصر على استكمال الرحلة بعد موافقة المسعفين" وأضافت: "هذا وبعد محاولات عديدة تم تهدئة الركاب نظرا لارتفاع درجة الحرارة داخل الطائرة، وتم التأكد من الحالة الصحية للراكب وقدرته على استكمال الرحلة، ثم أقلعت الرحلة مرة أخرى متجهة إلى نيوجيرسي في تمام الساعة 7:10 صباح نفس اليوم".

وأكدت الشركة أنها تقوم بفتح تحقيق شامل لـ"الكشف عن الملابسات الخاصة بالرحلة وتتقدم بخالص اعتذارها عما حدث أثناء الرحلة وتؤكد حرصها الدائم على سلامة الركاب وراحتهم والتي تأتي في المقام الأول لديها، وتقوم حاليا بالتواصل مع ركاب الرحلة لتقديم الاعتذار المناسب لهم".