مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من المباراة

موناكو يهزم برشلونة (2-1) في دوري أبطال أوروبا

موناكو يهزم برشلونة (2-1) في دوري أبطال أوروبا

نشر :  
منذ 16 ساعة|
اخر تحديث :  
منذ 16 ساعة|
  • يحتل موناكو المركز الثالث عشر

حقق موناكو الفرنسي فوزًا مثيرًا بنتيجة (2-1) على ضيفه برشلونة الإسباني، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في ملعب لويس الثاني.


اقرأ أيضاً: النشامى يحافظون على المركز 68 عالميا في التصنيف الدولي


سجل هدفي موناكو كل من ماجنيس أكليوش في الدقيقة 16، وجورج إلينيخينا في الدقيقة 71، فيما أحرز الشاب لامين يامال هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 28.

شهدت المباراة بداية قوية من أصحاب الأرض، حيث تصدى حارس برشلونة، مارك أندريه تير شتيجن، لتسديدة خطيرة من إلياس بن صغير في الدقيقة 6. وتلقى برشلونة ضربة قوية بطرد مدافعه إريك جارسيا في الدقيقة 10 بعد تدخل عنيف على تاكومي مينامينو.

افتتح ماجنيس أكليوش التسجيل لموناكو في الدقيقة 16 بعدما راوغ دفاع برشلونة وسدد كرة قوية داخل الشباك. وعلى الرغم من الضغط الفرنسي، نجح لامين يامال في إعادة برشلونة للمباراة بهدف رائع من تسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 28.

في الشوط الثاني، استمر الفريقان في تبادل الهجمات حتى نجح جورج إلينيخينا في تسجيل الهدف الثاني لموناكو في الدقيقة 71 من هجمة مرتدة منظمة، ليثبت أقدام فريقه في المقدمة.

ورغم دخول أنسو فاتي كبديل في الدقيقة 88 بعد تعافيه من الإصابة، لم يتمكن برشلونة من تعديل النتيجة، حيث أضاع رافينيا فرصة من ركلة حرة في اللحظات الأخيرة. لتنتهي المباراة بفوز موناكو، الذي حصد أول 3 نقاط له في البطولة، بينما بقي برشلونة بدون نقاط بعد هذه الخسارة.

بهذه النتيجة، يحتل موناكو المركز الثالث عشر، فيما يقبع برشلونة في المركز الثالث والعشرين.