مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

المقتال الأردني جراح السيلاوي في مقابلة قبل نزاله امام الدفراوي

نصف نهائي دوري المقاتلين يشعل بوليفارد سيتي بالرياض.. مواجهات نارية وترقب للحسم

نصف نهائي دوري المقاتلين يشعل بوليفارد سيتي بالرياض.. مواجهات نارية وترقب للحسم

نشر :  
منذ يومين|
اخر تحديث :  
منذ يومين|
  • يستعد الأردني جرّاح السيلاوي لمواجهة المصري عمر الدفراوي

تشهد بوليفارد سيتي في الرياض أجواء مشتعلة مع اقتراب منافسات نصف نهائي دوري المقاتلين (PFL) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث توعد المقاتلون خصومهم بضربات قاضية تؤهلهم للنهائي المنتظر.


اقرأ أيضاً: نزال السيلاوي ضد الدفراوي.. معركة من العيار الثقيل تعود إلى الرياض


عقدت رابطة المقاتلين المحترفين مؤتمرًا صحفيًا في فندق نوفوتيل الرياض، حيث تحدث المقاتلون عن تحضيراتهم وتوقعاتهم للمواجهات المرتقبة.

وأبرز ما قيل كان من المقاتل السعودي عبد الله القحطاني، الذي أكد أنه سيخوض نزالًا شرسًا أمام الأردني عبد الرحمن حياصات، المعروف بلقب "الكوبرا".

القحطاني قال: "سألعب بكل ما لديّ داخل الحلبة"، فيما رد حياصات: "لا أخسر أبدًا، وسأغلب القحطاني أمام جمهوري الكبير".

في الوزن المتوسط، يستعد الأردني جرّاح السيلاوي لمواجهة المصري عمر الدفراوي، وأكد السيلاوي أنه جاهز لتحقيق مفاجأة كبيرة، بينما أشار الدفراوي إلى أنه يتمتع بحالة نفسية قوية هذه المرة.

وفي وزن الريشة، يترقب الجميع مواجهة المغربي مروان بلغويط والمصري إسلام رضا، حيث يتوعد بلغويط بمفاجأة خصمه، بينما أكد رضا أن هدفه الوحيد هو الفوز ولا شيء غيره.

المقاتل الجزائري سهيل طاهري سيواجه الإيراني محسن محمد الصيفي في الوزن الخفيف، في نزال يتوقع أن يكون صعبًا بعد مواجهتهما الدامية السابقة.

كما يتضمن نصف النهائي مواجهة حماسية بين السعودي مالك باسهل والأردني ساهر قاسمية، حيث يسعى باسهل لإثبات نفسه كأفضل مقاتل سعودي عالمي.

ومع اقتراب يوم الجمعة، يترقب عشاق الفنون القتالية المختلطة نزالات نارية، وسط وعود بالمفاجآت والحسم في نصف النهائي من البطولة الأقوى في المنطقة.