إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات.. تفاصيل وصور

الأردن
نشر: 2015-03-15 14:50 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات.. تفاصيل وصور
إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات.. تفاصيل وصور

رؤيا- أيمن الزامل- احباط العاملون في ادارة مكافحة المخدرات  عملية تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة والمنوي تهريبها الى احدى دول الجوار وضبط ثلاثة أشخاص من بين ستة آخرين تورطوا بالقضية.

وحول التفاصيل ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أنه وردت معلومات لإدارة مكافحة المخدرات تفيد نية مجموعة من الأشخاص القيام بتهريب كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة داخل معدات صناعية ( فلاتر هواء ) تم اعادة تصنيعها لتستوعب المادة المخدرة وبطريقة فنية غير ملحوظة.

وأضاف المركز الإعلامي أنه تم متابعة هذه المعلومات وذلك بتشكيل فريق مختص من الإدارة لهذه الغاية ونتيجة للتحريات التي قام بها الفريق تم التوصل الى مكان وجود المخدرات تلك داخل مستودع في احدى ضواحي العاصمة وتم تحديد هوية المجموعة التي تقوم على اعدادها لغايات التهريب وهم ستة أشخاص ثلاثة منهم من جنسية عربية .

وبناء على تلك المعلومات فقد تم مداهمة المكان وضبط (628) الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة داخل ( 193) فلتر هواء أخفيت بطريقة فنية , والقي القبض على ثلاثة أشخاص من أصل سته متورطين وكان من ضمن الأشخاص المضبوطين أحد كبار مهربي المخدرات في المنطقة والمطلوب بعدة قضايا سابقة وما زالت الجهود مستمرة لالقاء القبض على الآخرين وتم احالة القضية للقضاء .

أخبار ذات صلة

newsletter