Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المستشفى الميداني الاردني غزة "34" يخدم 29 الف مراجع | رؤيا الإخباري

المستشفى الميداني الاردني غزة "34" يخدم 29 الف مراجع

الأردن
نشر: 2015-03-15 13:46 آخر تحديث: 2016-07-26 13:20
المستشفى الميداني الاردني غزة "34" يخدم 29 الف مراجع
المستشفى الميداني الاردني غزة "34" يخدم 29 الف مراجع

رؤيا - بترا - تواصل طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة 34 تقديم خدماتها الطبية والانسانية للأهل في قطاع غزة لتسهم في التخفيف من معاناتهم ومداوة أوجاعهم، حيث تعامل خلال السبعة أسابيع الماضية مع 29 الف مراجع في قطاع غزة من مختلف التخصصات الطبية.

 

وقال قائد المستشفى الميداني الاردني غزة 34 العقيد الركن أحمد العضايلة في غزة ان كافة طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة 34 تعتز لوجودها هنا على ارض قطاع غزة الحبيب وبين أهلنا وأحبتنا من اجل تأدية واجبنا في تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بتقديم الخدمة الطبية والانسانية للأهل في قطاع غزة".

 

وقال ان وجود المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة وعلى مدار 34 مهمة متواصلة هو تأكيد للمشاعر الاردنية النبيلة والإنسانية المخلصة تجاه الاهل في قطاع غزة .

 

 

واوضح ان المستشفى الميداني الاردني اقيم بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني في السادس والعشرون من كانون الثاني من العام 2009 من اجل تقديم الخدمات الطبية والانسانية للأهل في قطاع غزة وهو يواصل هذا الدور بكل كفاءة وتميز.

 

ومن جهته أشار مدير المستشفى العقيد الطبيب سمير الكوفحي الى أن طواقم المستشفى غزة 34 تتعامل يوميا مع مئات المراجعين من الاهل في قطاع غزة من خلال مختلف العيادات وعيادة الطوارئ وغرف العمليات والصيدلية والمختبر.

 

 

وأوضح أن المستشفى يضم كادراً طبياً متخصصاً يعمل بكل كفاء وتميز في سبيل تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للأشقاء في القطاع والتخفيف من معاناتهم.

 

وثمن مراجعو المستشفى توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بإقامة وادامة عمل المستشفى الميداني الاردني مشيدين بجهود طواقمه في تقديم الخدمة الطبية والانسانية الجليلة التي تقدمها.

أخبار ذات صلة

newsletter