مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

جمال سلامي من المؤتمر الصحفي

مدرب النشامى : عالجنا الأخطاء وغياب التعمري مؤثر

مدرب النشامى : عالجنا الأخطاء وغياب التعمري مؤثر

نشر :  
منذ أسبوع|
اخر تحديث :  
منذ أسبوع|
  • يستعد منتخب النشامى لمواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء

أكد مدرب المنتخب الأردني جمال سلامي أنه عمل على تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في المباراة السابقة أمام الكويت في إطار التصفيات الآسيوية من الدور الحاسم المؤهل إلى كأس العالم 2026.


اقرأ أيضاً: المنتخب الوطني للناشئين يختتم تحضيراته لمواجهة سوريا في نصف نهائي بطولة غرب آسيا


ويستعد منتخب النشامى لمواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور، ضمن ثاني لقاءات المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبات العراق، سلطنة عُمان، الكويت، وكوريا الجنوبية.

استهل المنتخب الأردني مشواره في التصفيات بالتعادل 1-1 مع مضيفه الكويتي يوم الخميس الماضي، وهي نتيجة وصفتها الجماهير الأردنية بأنها بطعم الخسارة.

وتعرض سلامي لانتقادات كبيرة بسبب تبديل بعض مراكز اللاعبين وعدم فعالية التبديلات التي أجراها في الشوط الثاني.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الإثنين، كشف سلامي أن جميع اللاعبين جاهزون لمباراة الغد أمام فلسطين، مشيرًا إلى أنهم عازمون على العودة بنقاط المباراة بعد خسارة نقطتين في الجولة الأولى. وأوضح المدرب أن الفريق حصل على الوقت اللازم للتأقلم مع الأجواء، وشكر الطاقم الطبي والمعد البدني على جهودهم في تجهيز اللاعبين، مشيرًا إلى أن التدريب الأخير سيعقد اليوم لوضع اللمسات النهائية قبل المباراة.

وأكد سلامي على أهمية جميع لاعبي المنتخب وضرورة دعمهم لتحقيق المطلوب وإسعاد الجماهير. وحول غياب موسى التعمري بعد إصابته في مباراة الكويت، أقر سلامي بأهمية غياب التعمري، مشيرًا إلى أنه عمل على إيجاد البديل المناسب لتعويضه في مباراة الغد.

من جهته، قال نور الروابدة، لاعب المنتخب الأردني، في المؤتمر الصحفي، إن لدى اللاعبين تصميمًا قويًا لتحقيق الفوز بعد التفريط في الانتصار أمام الكويت.

وأضاف أن الجماهير الأردنية هي مصدر قوة ودافع رئيسي لهم لتحقيق الانتصارات.

يُذكر أن المنتخب الأردني يتفوق تاريخيًا على نظيره الفلسطيني، حيث حقق الفوز في 8 مباريات، تعادل في 6، وخسر مباراة واحدة فقط.