Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير الإعلام: التدخل البري ضد داعش وارد والتفاصيل بيد الجيش | رؤيا الإخباري

وزير الإعلام: التدخل البري ضد داعش وارد والتفاصيل بيد الجيش

الأردن
نشر: 2015-03-14 20:28 آخر تحديث: 2016-07-22 19:30
وزير الإعلام: التدخل البري ضد داعش وارد والتفاصيل بيد الجيش
وزير الإعلام: التدخل البري ضد داعش وارد والتفاصيل بيد الجيش

رؤيا – قاسم صالح – أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال الناطق الرسمي بإسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الحرب على الارهاب مستمرة في كافة المجالات العسكرية والفكرية والايديلوجية واصفا عصابة داعش بـ "خوارج العصر" الذين سيهزمون عاجلا ام آجلا.

 

واضاف المومني خلال برنامج نبض البلد مساء السبت ان التحدث عن فترة زمنية ممتدة للتدخل البري لن يكون حكيما لأن الأردن في حالة حرب، مضيفا:" لا نريد ان نتحدث بالمستقبل، فالحديث يجب ان يكون عن التصميم والارداة لدحر هذه العصابة المتطرفة" .

 

وشدد على ان الأردن والتحالف الدولي سيستخدم كافة الوسائل لدحر عصابة داعش الإرهابية ، وان كافة الخيارات مفتوحة للتعامل معها، مؤكدا ان التفاصيل العسكرية بيد الجيش.

 

واضاف المومني : " نحن في حالة حرب ويجب ان نكون حذرين جدا ، حيث ان الاردن ثابت على سياسة لا تهويل ولا تهوين، ولا نريد ان تنعكس الحرب على جبهتنا الداخلية وتؤثر على نسيجنا" .

 

واستعرض المومني بعض الأرقام التي تظهر نتائج الحرب على عصابة داعش الارهابية ، حيث قال ان 8500 قتيل والاف الجرحى سقطوا من مقاتلي داعش ، وتم تدمير 1100 آلية ودبابة بحوزة العصابة، بالاضافة الى عمليات تراجع وتقهقر لعصابة داعش في كل من العراق وسوريا.

أخبار ذات صلة

newsletter