مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مدرب المنتخب الأردني جمال السلامي

القائمة النهائية لنشامى الأردن قبل مواجهة الكويت

القائمة النهائية لنشامى الأردن قبل مواجهة الكويت

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • المنتخب الوطني سيلاقي نظيره الكويتي في الخامس من الشهر المقبل على ستاد عمان الدولي  

أعلن الجهاز الفني لمنتخب نشامى الأردن بقيادة المدرب المغربي جمال سلامي القائمة النهائية للنشامى قبل خوض مواجهتي الكويت وفلسطين في التصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2026. 


اقرأ أيضاً: جمال السلامي: لا وقت لإضاعته في رحلة الأردن نحو كأس العالم


وضمت القائمة: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، إحسان حداد، يوسف أبو الجزر، محمد أبو حشيش، مهند أبو طه، عبدالله نصيب، سعد الروسان، يزن العرب، محمد أبو النادي، سالم العجالين، حسام أبو ذهب، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، نزار الرشدان، رجائي عايد، محمود شوكت، يوسف أبو جلبوش، محمود مرضي، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، موسى التعمري، عبدالله العطار، رزق بني هاني، ويزن النعيمات.

وكان المنتخب الوطني قد خاض مواجهتان وديتان أمام كوريا الشمالية ضمن المعسكر التدريبي الذي أقيم في عمان حيث تعادل النشامى في المباراة الأولى بنتيجة (0-0)، وفاز في المواجهة الثانية بنتيجة (2-1). 

,سيلاقي الأردن نظيره الكويتي في الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل على ستاد عمان الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2026، في حين سيواجه النشامى في الجولة الثانية نظيره المنتخب الفلسطيني في ماليزيا في العاشر من الشهر ذاته.

وتضم المجموعة الثانية في التصفيات الحاسمة إلى جانب منتخب النشامى كلا من الكويت وفلسطين وكوريا الجنوبية وعُمان والعراق.  

وفي سياق متصل أعرب سلامي عن تفاؤله بمشروعه الجديد مع الأردن في مقابلة خاصة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قائلا:"لقد شجعني لقاء الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني، على قبول هذا التحدي".

وأشار سلامي إلى أن تأقلمه مع الفريق كان سلسًا، بفضل التفاهم المشترك بينه وبين اللاعبين.