Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحكومة: لا علاقة لنا بخلافات "الإخوان" والقانون له الكلمة الفصل | رؤيا الإخباري

الحكومة: لا علاقة لنا بخلافات "الإخوان" والقانون له الكلمة الفصل

الأردن
نشر: 2015-03-14 19:57 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
الحكومة: لا علاقة لنا بخلافات "الإخوان" والقانون له الكلمة الفصل
الحكومة: لا علاقة لنا بخلافات "الإخوان" والقانون له الكلمة الفصل

رؤيا – قاسم صالح – قال وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال الناطق الرسمي بإسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان ما يحدث داخل جماعة الإخوان المسلمين شان داخلي بالحركة الإسلامية ولا علاقة للحكومة بها.

 

واضاف المومني خلال استضافته في برنامج نبض البلد مساء السبت ان مجموعة من اعضاء جماعة الإخوان المسلمين تقدموا بترخيص قانوني، والحكومة استجابت للطلب ضمن الأطر القانونية الدستورية.

 

واشار الى ان الحكومة التزمت الصمت في هذا الموضوع حتى لا يتم اظهار انها تنحاز لجهة دون اخرى، مشددا على ان الأردن كان وسيظل أكبر من الدخول في الخلافات التي تحدث داخل الاحزاب السياسية، الا انه من واجب الحكومة الاستجابة الى أي مطلب يتم تقديمه بطريقة قانونية صحيحة.

 

واضاف المومني ان وضع جماعة الإخوان المسلمين القانوني معقد وهنالك جدل تاريخي حول هذا الموضوع، مشيرا الى ان موضوع الموافقة على الترخيص من عدمه يجب ان يخضع للقانون.

 

وردا على سؤال حول مدى استجابة الحكومة لمطالب "جمعية الاخوان المسلمين" بنقل كافة مقرات وممتلكات جماعة الاخوان الى الجمعية قال المومني ان هذا القرار ليس بيد الحكومة وانما ضمن صلاحيات القضاء الذي يحمل صفة الحسم القانوني حول هذا الموضوع.

أخبار ذات صلة

newsletter