مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من تدريبات المنتخب الأردني قبل مواجهة كوريا الشمالية وديا

منتخب النشامى يجدد مواجهته أمام نظيره الكوري الشمالي

منتخب النشامى يجدد مواجهته أمام نظيره الكوري الشمالي

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • يُذكر أن المنتخب الوطني وقع في المجموعة الثانية ضمن تصفيات الدور الثالث والحاسم لكأس العالم 2026

يلتقي المنتخب الوطني الأردني نظيره الكوري الشمالي في مباراة ودية عند الساعة السابعة مساء الخميس 29 آب على ستاد عمان الدولي، وذلك في إطار استعدادات المنتخب لخوض منافسات الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.


اقرأ أيضاً: جدول مباريات المنتخب الأردني في تصفيات كأس العالم 2026 (الدور الحاسم)


وأجرى المنتخب تدريبه الأخير مساء اليوم الأربعاء على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، تحت قيادة المدرب جمال سلامي. وستقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بناءً على قرار الأجهزة الفنية للمنتخبين، ما يعني عدم بث المباراة تلفزيونيًا وإغلاق المدرجات أمام الجمهور.

وكانت المباراة الودية التي جرت يوم الثلاثاء الماضي بين المنتخبين قد انتهت بالتعادل السلبي. وقد حرص الجهاز الفني للمنتخب الأردني على إشراك أكبر عدد من اللاعبين خلال المباراة للوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية قبل الإعلان عن القائمة النهائية التي ستخوض مواجهتي الكويت وفلسطين في تصفيات كأس العالم.

وسيفتتح المنتخب الوطني مشواره في الدور الثالث والحاسم من التصفيات بمواجهة الكويت عند التاسعة مساءً يوم الخميس 5 أيلول على ستاد عمان الدولي، قبل أن يواجه المنتخب الفلسطيني عند الخامسة مساءً (بتوقيت الأردن) يوم الثلاثاء 10 من الشهر ذاته في ماليزيا.

يُذكر أن المنتخب الوطني وقع في المجموعة الثانية ضمن تصفيات الدور الثالث والحاسم لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

ووفقًا لنظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات إلى ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات. يتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق التي تحتل المركزين الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.