مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

سلة التسوق

الاستهلاكية المدنية تعلن عن تخفيضات على أكثر من 500 سلعة

الاستهلاكية المدنية تعلن عن تخفيضات على أكثر من 500 سلعة

نشر :  
منذ 4 أسابيع|
اخر تحديث :  
منذ 4 أسابيع|
  • الاستهلاكية المدنية: خصومات تصل إلى 50% على مجموعة واسعة من السلع

أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية عن إطلاق تخفيضات وعروض ترويجية على أكثر من 500 سلعة غذائية وغير غذائية.

وذكرت الاستهلاكية المدنية، أن التخفيضات والعروض، تبدأ السبت وحتى مساء الثلاثاء الموافق الثالث من أيلول/ سبتمبر المقبل، حيث تشمل هذه التخفيضات نسبًا تتراوح بين 7% و50%.


اقرأ أيضاً: تعرف إلى أسعار ليرات الذهب في الأردن الجمعة


وأكدت أن العروض والتخفيضات ستكون متاحة في جميع فروع المؤسسة الـ69 المنتشرة في محافظات وألوية المملكة، وبكميات كبيرة تكفي لتلبية احتياجات المستهلكين.

وأشارت المؤسسة إلى أنه للاستفادة من هذه العروض إلى زيارة الصفحة الرسمية للمؤسسة على موقع فيسبوك للاطلاع على تفاصيل الأصناف وأسعار العروض المتاحة.

وأضافت أنه يمكن للمستهلكين في العاصمة عمّان تقديم طلباتهم من خلال المتجر الإلكتروني للمؤسسة عبر الرابط www.jcsccshop.gov.jo أو من خلال تطبيق المؤسسة المتاح على أنظمة أندرويد وiOS تحت اسم "متجر المؤسسة المدنية".

وبينت أن هذه التخفيضات تأتي استمرارًا لنهج المؤسسة في التخفيف عن كاهل المواطنين، خاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط، وحمايتهم من ارتفاع الأسعار.


اقرأ أيضاً: بعد شهرين من تطبيقها.. هل استفادت قطاعات من التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن؟


وأوضحت  المؤسسة الاستهلاكية المدنية أنها تعتمد على معايير الجودة والفحوص المخبرية كأحد أسس شراء السلع وبيعها، مضيفًا أن جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوص المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها في الأسواق.