مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب ويتجاوز مليون ونصف مشترك في ساعات

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب ويتجاوز مليون ونصف مشترك في ساعات

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • تجاوز عدد المشتركين في القناة أكثر من مليون ونصف المليون مشترك خلال ساعات فقط من الإعلان عنها

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، اليوم الأربعاء، عن إطلاق قناته الرسمية على منصة "يوتيوب"، حيث يعتزم عرض أبرز لحظات حياته داخل وخارج الملعب عبر مقاطع فيديو حصرية.


اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو يثير الجدل مجددًا بحركة مسيئة في نهائي كأس السوبر السعودي


وجاء إطلاق القناة مصحوباً بـ 18 مقطع فيديو، فيما تجاوز عدد المشتركين في القناة أكثر من مليون ونصف المليون مشترك خلال ساعات فقط من الإعلان عنها. ويعتبر هذا النجاح السريع استكمالًا لتأثير "صاروخ ماديرا" الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الخطوة بعد إطلاق رونالدو لعلامته التجارية الخاصة بالملابس الداخلية والعطور، ما يعزز حضوره القوي في عالم الموضة والتجارة إلى جانب مسيرته الرياضية.

يُعد رونالدو واحدًا من أكثر الشخصيات تأثيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه 636 مليون شخص على تطبيق إنستغرام، ما يجعله الأكثر متابعة في العالم، متفوقاً على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يمتلك 504 ملايين متابع.

وعبر مقطع فيديو نشره رونالدو على حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، أعلن فيه قائلاً: "انتهى الانتظار، وصلت قناتي"، موجهًا دعوة لمتابعيه للانضمام إلى قناته الجديدة لمشاهدة محتوى فريد من نوعه يجمع بين حياته المهنية والشخصية.

هذه الخطوة تؤكد سعي رونالدو لتوسيع نطاق تواصله مع جمهوره العالمي في مختلف المجالات، مع الحفاظ على مكانته كأيقونة رياضية وإعلامية.