مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

"رؤيا" تكشف تفاصيل جديدة عن "جريمة شفا بدران" في الأردن

"رؤيا" تكشف تفاصيل جديدة عن "جريمة شفا بدران" في الأردن

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
|
اسم المحرر :  
ليندا معايعة

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل القصد لحارس عمارة نَحَر صديقه الثلاثيني بأداة حادة في مبنى قيد الإنشاء بمنطقة شفا بدران في العاصمة عمان.


اقرأ أيضاً: بلاغ عن حريق يقود لكشف جريمة قتل في شفا بدران


وقرر المدعي العام توقيف المتهم 15 يوما قابلة للتجديد في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

وقال مصدر مقرب من التحقيق لـ"رؤيا" إن المتهم بالقتل خلال استجواب المدعي العام أقر بارتكاب الجريمة وإخفاء معالمها بإضرام النار في المبنى.

وأضاف أن المتهم والمغدور كانا يتناولان المشروبات الكحولية عندما وقعت خلافات آنية بينهما دفعته إلى ذبح المغدور بأداة حادة كان يحوزها.

وأكد المصدر أن التحقيق بالقضية ما زال جاريا من قبل المدعي العام، إذ ما زال بانتظار استلام تقرير الطب الشرعي والمختبر الجنائي والاستماع  إلى شهود النيابة.

وجرى تشريح جثة المغدور في مركز الطب الشرعي بمستشفى الجامعة الأردنية بحضور مدعي عام محكمة شمال عمان، حيث تبين أن الجثة مصابة بنحر من الجانب الأيمن أصاب الأوعية الدموية العميقة للعنق، ما أدى الى الوفاة إلى جانب حروق بدرجات متفاوتة. 


اقرأ أيضاً: الأمن العام ينفي الرسالة المتداولة للتحذير من سرقة بحجة التعداد السكّاني


وكانت مديرية الأمن العام قد أعلنت في بيان أمس الأحد، أنها تلقت بلاغا بوجود حريق في بناية قيد الإنشاء في منطقة شفا بدران، قبل أن تتحرك كوادر الدفاع المدني إلى الموقع للتعامل مع الحريق.

وقال الناطق الإعلامي باسم المديرية إنه أثناء التعامل مع الحريق عُثر على جثة شخص تعرضت للحرق، وخلال الكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي، أكد أن الجثة تعرضت للعنف والطعن قبل الحرق.

وأشار إلى أن فريقا تحقيقيا تم تشكيله من البحث الجنائي ومديرية شرطة شمال عمان لمتابعة التحقيقات، موضحا أنه تم اكتشاف الجريمة بعد استكمال فريق التحقيق جمع المعلومات من مسرح الجريمة، وحصر الاشتباه بحارس المبنى.