مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

النرويجي ايرلينج هالاند

مانشستر سيتي يحسم قمة الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي يحسم قمة الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • رفع هالاند رصيد أهدافه إلى 91 هدفاً مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات

افتتح مانشستر سيتي مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مهم على تشيلسي بنتيجة 2-0 في قمة الجولة الافتتاحية حيث سيطر السيتي على مجريات المباراة بفضل أدائه القوي والتنظيم العالي تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا.


اقرأ أيضاً: مباريات ريال مدريد الافتتاحية في الدوري الإسباني عبر السنوات بالأرقام


وسجل الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 18، النرويجي ايرلينج هالاند باختراق الدفاع وإيداع الكرة شباك تشلسي لتصبح النتيجة 1-0.

وقد انتظر الحكم دقيقتين للتأكد من عدم تسلل برناردو سيلفا الذي حاول لعب الكرة قبل أن تصل هالاند.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 84 عن طريق ماتيو كوفاسيتش باختراق رائع لدفاع تشلسي ثم تسديدة قوية على يسار الحارس، لتصبح النتيجة التقدم 2-0.

واحتفل النرويجي إيرلينغ هالاند بمباراته المئة مع مانشستر سيتي بأفضل طريقة ممكنة، حيث سجل هدفاً في مرمى تشيلسي خلال الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الهدف، رفع هالاند رصيده إلى 91 هدفاً مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات، إضافة إلى صناعته لـ15 هدفاً، ليصل إجمالي مساهماته التهديفية إلى 106 أهداف في 100 مباراة فقط.

هالاند أثبت أيضاً تألقه ضد "الستة الكبار" في الدوري الإنجليزي، حيث ساهم بشكل مباشر في 22 هدفاً خلال 20 مباراة ضد هذه الفرق الكبرى، مسجلاً 15 هدفاً وصانعاً 7 أهداف، ليؤكد مجدداً أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم.