مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي: "مبابي موهبة استثنائية ويجب مساعدته على التأقلم"

أنشيلوتي: "مبابي موهبة استثنائية ويجب مساعدته على التأقلم"

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • أكد أنشيلوتي أن نجم باريس سان جيرمان السابق اندمج سريعًا مع زملائه في غرفة الملابس

عشية المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وريال مايوركا في افتتاح الدوري الإسباني، صرح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأن الوافد الجديد كيليان مبابي "موهبة غير عادية ويجب مساعدته للتأقلم".


اقرأ أيضاً: مبابي يشعلها مع مدريد.. أول هدف في أول مباراة رسمية ويحصد أول بطولة


وأكد أنشيلوتي أن نجم باريس سان جيرمان السابق اندمج سريعًا مع زملائه في غرفة الملابس، مشيرًا إلى أن مبابي "جدي جدًا، وصل بتواضع وبدأ بشكل رائع".

في حديثه عن التوقعات المرتفعة المحيطة ببطل إسبانيا وأوروبا، شدد أنشيلوتي على أن التركيز ينصب على الفوز بكل مباراة دون التفكير البعيد في البطولات الكبرى، مضيفًا: "لا أحد هنا يتحدث عن السداسية، بل فقط عن تحقيق الانتصارات".

وأكد المدرب الإيطالي أنه يطمح لتحقيق جميع الألقاب الممكنة مع الفريق هذا الموسم، رغم صعوبة الجدول والإرهاق المحتمل للاعبين.

وعن الموسم الطويل المتوقع، خاصة مع مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية بحلتها الجديدة في الولايات المتحدة، أوضح أنشيلوتي أن الجهاز الفني يخطط لمنح اللاعبين الدوليين فترات راحة خلال الموسم لتجنب الإصابات والحفاظ على لياقتهم.

وبالرغم من إصابات بعض اللاعبين مثل الفرنسي إدواردو كامافينغا واعتزال الألماني توني كروس، أشار أنشيلوتي إلى أن الفريق لن يجري أي تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال "لدينا لاعبون شباب مستعدون لتقديم الكثير للفريق"، مؤكدًا الثقة في قدرة النمساوي دافيد ألابا على التعافي من إصابته والعودة لمستواه.

ورغم التعاقدات الجديدة مع مبابي والمهاجم البرازيلي الشاب أندريك، إلا أن الفريق فقد العديد من اللاعبين الأساسيين مثل القائد ناتشو فرنانديس والمهاجم خوسيلو، مما يضع تحديات إضافية أمام أنشيلوتي في سبيل المنافسة على كافة الألقاب هذا الموسم.

ريال مدريد يبدأ موسمه الجديد بعد تتويجه بلقب السوبر الأوروبي بفوز على أتلانتا، ويأمل أنشيلوتي أن يكون الموسم القادم خطوة جديدة نحو تحقيق النجاحات المحلية والقارية.