وفاة و 11 اصابة في حادث سير على طريق البحر الميت .. تفاصيل وصور

الأردن
نشر: 2015-03-13 19:41 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
وفاة و 11 اصابة في حادث سير على طريق البحر الميت .. تفاصيل وصور
وفاة و 11 اصابة في حادث سير على طريق البحر الميت .. تفاصيل وصور

رؤيا - اسامة العدوان - توفيت سيدة واصيب 11 شخصا في حادث تدهور وتصادم 5 مركبات على طريق "العدسية " الواصل بين العاصمة عمان والبحر الميت.

 

وقال مصدر أمني لرؤيا ان احدى المركبات تدهورت على الطريق المذكور واصطدمت بأربعة مركبات اخرى مما ادى الى وفاة السيدة اصابة الآخرين.

 

واضاف المصدر ان كوادر الاسعاف قامت بنقل عدد من المصابين الى مستشفى الشونة الجنوبية، فيما تم نقل الاخرين الى مدينة الحسين الطبية بالعاصمة عمان.

 

واصدر المديرية العامة للدفاع المدني بيانا صحفيا وصل لرؤيا نسخة منه ، تاليا نصه :

 

توفيت سيدة تبلغ من العمر (29) عاما، وأصيب (11) شخص آخرين بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور مركبة قادمة من عمان باتجاه البحر الميت بعد فقدان سائقها السيطرة عليها الأمر الذي أدى إلى خروجها إلى المسرب الآخر واصطدامها بأربع مركبات بمنطقة نزول العدسية .


 من جهتها قالت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقل أربعة منهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية بينما تم نقل سبعة مصابين وإخلاء المتوفاة إلى مستشفى الشونة الجنوبية , ووصفت حالة احد المصابين العامة بالبالغة بينما حالة باقي المصابين متوسطة .

أخبار ذات صلة

newsletter