مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

طائرة حربية لجيش الاحتلال - أرشيفية

لهذا السبب.. جيش الاحتلال يمنع طياري سلاح الجو من السفر إلى الخارج
Read in English
Read in English

لهذا السبب.. جيش الاحتلال يمنع طياري سلاح الجو من السفر إلى الخارج

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • جيش الاحتلال أصدر أمراً جديداً يمنع جميع الجنود النظاميين من البقاء في جورجيا وأذربيجان

تحسبًا لضربة إيرانية "وشيكة"، اتخذ الاحتلال الإسرائيلي عدة إجراءات وقائية مشددة اليوم الاثنين وخلال الأيام القليلة الماضية.

ومن أبرز تلك الإجراءات، قرار قائد سلاح الجو "الإسرائيلي" صباح الاثنين بإلغاء سفر الطيارين في سلاح الجو إلى الخارج.


اقرأ أيضاً: 311 يوما للعدوان على غزة.. مجازر متواصلة وترقب عالمي للرد الإيراني - تفاصيل


وفي خطوة أخرى، أعلن جيش الاحتلال مناطق واسعة في غلاف غزة مناطق عسكرية مغلقة، فيما أفادت هيئة البث العبرية بأن الجيش أصدر أمراً جديداً يمنع جميع الجنود النظاميين من البقاء في جورجيا وأذربيجان، خوفًا من انتقام إيراني.

كما حذر رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو وزراء الحكومة من التحدث في الأمور الأمنية خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أن الوضع "سيكون مصيريًا".

في سياق متصل، أفاد موقع "والا" الإخباري بأن المستشفيات في شمال الاراضي المحتلة تعيش حالة طوارئ منذ 10 أشهر، حيث تبقى في حالة تأهب دائم تحسبًا لسيناريوهات قصف بآلاف الصواريخ على المستوطنات الشمالية وتوقع سقوط عدد كبير من الضحايا.


اقرأ أيضاً: صحة غزة: 142 شهيدا و150 مصابا خلال 48 ساعة


وأشارت تقديرات الاستخبارات "الإسرائيلية" إلى أن إيران قررت مهاجمة إسرائيل انتقامًا لاغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، وقد يتم تنفيذ الهجوم خلال الأيام المقبلة، وهو ما أكدته القناة 13 الإسرائيلية أيضًا.

من جهته، صرح نائب مسؤول العلاقات العامة في الحرس الثوري الإيراني بأن إسرائيل "ستتلقى الرد على حماقتها في الوقت المناسب".