مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

اللاعب الاسباني داني أولمو

برشلونة يضم داني أولمو في صفقة بـ60 مليون يورو

برشلونة يضم داني أولمو في صفقة بـ60 مليون يورو

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • وقع أولمو على عقد يمتد لستة مواسم في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو مع إدراج شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة عن التعاقد مع نجم منتخب إسبانيا داني أولمو، قادمًا من نادي لايبزيغ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو.

وبحسب البيان الصادر عن النادي الكتالوني، وقع أولمو على عقد يمتد لستة مواسم، حتى 30 يونيو/حزيران 2030، مع إدراج شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.


اقرأ أيضاً: الحسين يجدد عقد محترفه البرازيلي ايتالو سيلفا


أولمو، الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، تألق مؤخرًا في كأس أوروبا 2024 حيث احتل صدارة ترتيب الهدافين بثلاثة أهداف، ساعدت منتخب "لاروخا" على تحقيق لقبه الرابع في البطولة.

وكان أولمو قد بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية برشلونة للشباب، قبل أن ينتقل إلى دينامو زغرب الكرواتي في عام 2014، ومن ثم إلى لايبزيغ في عام 2020، حيث ساهم في تتويج الفريق بكأس ألمانيا مرتين.

وفي أول تعليق له بعد انتقاله، نشر أولمو على حسابه في موقع "إكس" (تويتر سابقًا): "نادٍ شاب، لاعب شاب، كبرنا معًا، فزنا معًا بأول ألقابنا وصنعنا التاريخ معًا. شكرًا لايبزيغ، ستبقى دائمًا في قلبي".

تعد هذه الصفقة هي الأولى لبرشلونة تحت قيادة مدربه الجديد هانزي فليك، الذي تولى مسؤولية الفريق في مايو/أيار الماضي بعد موسم مخيب للآمال تحت قيادة تشافي هيرنانديز. ومن المتوقع أن يواجه برشلونة تحديات كبيرة في الموسم الجديد، خاصة مع تتويج ريال مدريد بلقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، إلى جانب التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، ما يجعل برشلونة في موقف صعب كمنافس غير مرشح للألقاب.