مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

صورة سابقة للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم

رسميا: مباراة الأردن ضد فلسطين ستقام في ماليزيا

رسميا: مباراة الأردن ضد فلسطين ستقام في ماليزيا

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • أعرب الاتحاد الفلسطيني عن امتنانه العميق للدول التي عرضت استضافة المباريات

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم الخميس عن تحديد ملعبه الافتراضي خلال منافسات الدور الثالث والأخير من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.


اقرأ أيضاً: تعرف الى مجموعة الأردن في بطولة غرب آسيا للناشئين


واختار الاتحاد دولة ماليزيا كملعب لمنتخب فلسطين الأول في مباراته المقبلة أمام منتخب الأردن، والمقررة يوم 10 سبتمبر/أيلول المقبل ضمن الجولة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات.

وجاء هذا القرار بعد تلقي الاتحاد الفلسطيني رسالة من الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم "فيفا" تفيد بعدم إمكانية لعب المباريات على أرض فلسطين في هذه المرحلة.

وأوضح الاتحاد الفلسطيني في بيانه: "بناءً على هذه الرسالة، اخترنا ماليزيا كملعب افتراضي لمباراتنا أمام الأردن".

كما أعرب الاتحاد الفلسطيني عن امتنانه العميق للدول التي عرضت استضافة المباريات، بما في ذلك السعودية، الأردن، الكويت، الجزائر، ماليزيا، إندونيسيا، وقطر، مشيراً إلى أن اختيار ماليزيا جاء بسبب قربها الجغرافي من موقع المباراة الأولى أمام كوريا الجنوبية، وكذلك لأنها لا تنافس على مقعد مؤهل لكأس العالم في هذه المرحلة.

واختتم البيان بتأكيد الاتحاد على التزامه بإظهار صمود الشعب الفلسطيني من خلال كرة القدم، وسعيه للتأهل لكأس العالم بشرف وعزيمة، معبراً عن أمله في اللعب مجدداً في القدس، حيث يعتبر ذلك حقاً للشعب الفلسطيني وجماهيره في دعم منتخبهم الوطني وصنع التاريخ.