مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

أولى حلقات تجارب أداء "نجم الأردن" على شاشة رؤيا الليلة

أولى حلقات تجارب أداء "نجم الأردن" على شاشة رؤيا الليلة

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|

رؤيا – يبدأ مساء الجمعة 13 آذار في تمام الساعة 9:00 مساءً الموسم الثاني من برنامج المواهب "نجم الأردن" والذي سيعرض في اولى حلقاته تجارب الاداء التي تمت خلال الاشهر الماضية  والتي استقبلت فيها لجنة البرنامج العديد من المواهب المختلفة من كافة محافظات المملكة.

 

م. فارس الصايغ - المعد التنفيذي لنجم الأردن قال ان الموسم الثاني فيه تحديث وتجديد على مضمون البرنامج من خلال وجود لجنة حكم في الحلقات المباشرة مكونة من الفنانين: موسى حجازين، أمل الدباس وهاني متواسي والتي ستساعد المشاهد في اختيار الموهبة الافضل.

وحول المواهب في هذا الموسم، قال الصايغ ان الموسم الثاني فيه مواهب أكثر نضوجا من الموسم الماضي، وان في البرنامج أكثر من 15 مدرب سيتابعوا المواهب طوال فترة البرنامج من خلال التدريب المستمر لتطوير مواهبهم واخراجها بالشكل الافضل والامثل.

وعن سبب اطلاق الموسم الثاني، قال م. فارس ان نجاح الموسم الاول ومسؤولية رؤيا تجاه مجتمعها الأردني هو سبب اطلاق الموسم الثاني لأن في الاردن العديد من المواهب التي تستحق الدعم، وهذا كان واضحا في الموسم الاول من خلال المواهب التي استحقت الفوز والذين كانوا مشاريع فنية ناجحة.

وبين م. فارس الصايغ انه حسب دراسات ابسوس العالمية فان 50% من المشاهدين الأردنيين شاهدوا حلقة على الأقل من نجم الأردن - الموسم الأول، وهذا اكبر مشجع لنا للانطلاق في الموسم الثاني.

وتمنى ان يكون الموسم الثاني اطلالة جميلة ومرضية للمشاهدين، وان رؤيا مستمرة في رسالتها التي تبنتها منذ البداية وهي دعم واظهار الهوية الاردنية بشكلها الافضل من كافة الجوانب.