مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ولي العهد يحتضن الأميرة إيمان الحسين

ولي العهد: شكرا لأسرتي الصغيرة وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة - فيديو

ولي العهد: شكرا لأسرتي الصغيرة وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة - فيديو

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • ولي العهد: الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية رجوة وابنتنا الغالية إيمان

شكر سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، الأسرة الأردنية على مشاعرهم الصادقة، بمناسبة قدوم مولودته الأميرة إيمان الحسين.


اقرأ أيضاً: بالفيديو والصور.. الملك والملكة يحتضنان الأميرة إيمان الحسين


وكتب ولي العهد عبر انستغرام: "الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا… الحمد لله على جميع النعم… الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية رجوة وابنتنا الغالية إيمان… وخالص الشكر لأسرتي الصغيرة وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة والنبيلة التي تركت أثرًا عميقًا في نفسي".

وأعرب صاحبا السمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته. ويتمنى صاحبا السمو على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام.

وكتب سموه عبر خاصية "ستوري" على صفحته الشخصية على موقع "إنستغرام": "لك الحمد حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك لقد من الله علينا بمولودة أسميناها إيمان. اللهم اكتب لها حسن الخَلق والخُلُق والصحة والعافية اللهم أنبتها نباتا حسنا واجلعها من الصالحات الذاكرات".

وكان أعلن الديوان الملكي الهاشمي بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا السبت، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها.