مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

جلالة الملك وسمو الأمير الحسين خلال مراسم عقد قران سموه - أرشيف

"نورتي عيلتنا جدو".. فرحة ملك بكلمات ملؤها الحنان والدفء

"نورتي عيلتنا جدو".. فرحة ملك بكلمات ملؤها الحنان والدفء

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • الملك: الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين

بكلمات ملؤها الحنان والدفء، هنأ جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، سمو الأمير الحسين بن عبد الله، ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة الحسين، بمناسبة قدوم مولودتهما الكريمة سمو الأميرة إيمان.


اقرأ أيضاً: بالفيديو.. الأمير الحسين يؤذن في أذن مولودته سمو الأميرة إيمان


كلمات جلالة الملك نابعة من قلب مفعم بالحنان والرعاية، خصوصا أن حب الجد لحفيده ليس مجرد شعور، بل وعد أبدي بالاهتمام والرعاية والتوجيه، ما يخلق علاقة مميزة تمتد عبر الأجيال وتغني حياة كل منهما بالدفء والسعادة.

جلالته كتب كلمات مؤثرة في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" عكست مشاعر الأبوّة التي تعتبر أعمق وأصدق المشاعر التي يمكن أن يعيشها الإنسان، وتعتبر أيضا مزيج من الحب غير المشروط والتفاني والتضحية.

وقال جلالته: "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو".

وسمو الأميرة إيمان، هي أولى أحفاد جلالة الملك عبد الله الثاني (62 عاما) والملكة رانيا (53 عاما).


اقرأ أيضاً: الملكة رانيا: "نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان"


وسمو الأمير الحسين أكبر أبناء الملك عبد الله والملكة رانيا، وأصبح ولياً للعهد في تموز/يوليو 2009 حين كان في الـ15 من عمره.

وعقد قران الأمير الحسين (29 عاما) والأميرة رجوة (29 عاما) في الأول من حزيران/يونيو من العام 2023.

وأعلن الديوان الملكي الهاشمي أن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا السبت، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان.


اقرأ أيضاً: بالفيديو.. ولي العهد والأميرة رجوة يرزقان بالأميرة إيمان بنت الحسين


وأعرب صاحبا السمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، حفظهما الله، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته. ويتمنى صاحبا السمو على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام.