Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
محامي رغد : لا صحة لأخبار نقل رفات صدام حسين من تكريت إلى الأردن | رؤيا الإخباري

محامي رغد : لا صحة لأخبار نقل رفات صدام حسين من تكريت إلى الأردن

الأردن
نشر: 2015-03-12 18:08 آخر تحديث: 2016-08-01 03:40
محامي رغد : لا صحة لأخبار نقل رفات صدام حسين من تكريت إلى الأردن
محامي رغد : لا صحة لأخبار نقل رفات صدام حسين من تكريت إلى الأردن

 رؤيا - سي ان ان - نفى هيثم الهرش، محامي ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، الخميس، الأنباء التي تداولتها تقارير عراقية وإيرانية بشأن نقل رفات والدها من العراق إلى الأردن، فيما قال إن التفكير بهذا الأمر، هو سابق لأوانه ومرتبط بقرار العائلة وبإجراءات متصلة بعدة أطراف.

وقال الهرش الذي يمثل رغد المقيمة في عمان إن العائلة تفاجأت من تلك الأنباء، وقال بأن "هذه الأخبار عارية عن الصحة، والسيدة رغد وعائلته على اطلاع مستمر من أبناء العشيرة في العراق بشأن أحوال القبر في تكريت."

كما أوضح الهرش، بأن الأنباء التي تم تداولها مجهولة المصادر، وقال "إن جميع مصادر تلك الأنباء غير معروفة ولا نعلم أساسها، وبالتأكيد العائلة على اتصال مع أقاربها في تكربت والعوجة، وعلى اطلاع تام بأوضاع قبر الشهيد صدام حسين هناك".

ولفت الهرش إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أنباء عن رفات صدام حسين، حيث أشيع منذ مدة أنباء عن حرق قبره ورفاته، وهو ما تبين عدم صحته، وتم نشر بيان باسم عائلة صدام حسين في حينه.

وبشأن توجه العائلة بالفعل إلى طلب نقل رفات صدام حسين إلى الأردن، علق الهرش بالقول إن "هذا الموضوع أعتقد أنه سابق لأوانه، وصاحب القرار فيه هي العائلة كما أن القضية متصلة بإجراءات كثيرة مع أطراف عدة".

ونوه الهرش مجددا، إلى أن رغد صدام حسين لا تملك أية حسابات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها تتابع بعض الصفحات المتعلقة بعائلتها، ومنها صفحة "محبي رغد صدام حسين" على الفيسبوك.

وتأتي ههذ الأنباء مع تقدم القوات العراقية وقوات الحشد الشعبي في معركتهم مع تنظيم "داعش"، وتحرير نحو 75 بالمائة من مدنية تكريتمن قبضة التنظيم، وهي مسقط رأس صدام حسين، والمدينة التي دفن فيها بعد إعدامه .

أخبار ذات صلة

newsletter