الفيصلي يوقع المحارمة رسميا ويستقبل العلي ويقنع العمايرة

رياضة
نشر: 2014-01-14 21:00 آخر تحديث: 2016-07-26 00:20
الفيصلي يوقع المحارمة رسميا ويستقبل العلي ويقنع العمايرة
الفيصلي يوقع المحارمة رسميا ويستقبل العلي ويقنع العمايرة

رؤيا - وقع اللاعب مهند المحارمة، على كشوفات فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.
حفل التوقيع جرى يوم أمس في مقر النادي الفيصلي، بحضور الادارة التي رحبت بانضمام المحارمة للعب لفريق الفيصلي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.
وفضلت الادارة عدم الكشف عن قيمة العقد المالي، في انتظار المزيد من التعاقدات.
وكان المحارمة، قد سجل في صفوف فريق شباب الاردن كلاعب هاو، ما يسمح له بالانتقال الى صفوف اي ناد محترف، في حال وقع عقد احتراف رسمي.
الفيصلي ينتظر ايضا المحترف السوري باسل العلي، المتوقع وصوله اليوم، للتوقيع رسميا على كشوفات الفريق الذي سبق وأن عزز صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين.
الى ذلك، نجح الفيصلي في اقناع حارس المرمى لؤي العمايرة في غض النظر عن فكرته بالرحيل الى فريق شباب الاردن، معتبرا أن الحارس قارب على اعتزال الكرة، ومن الأفضل له أن يحافظ على مكانته في الفريق.
الفيصلي الذي التقى الحارس، أبلغه انه ليس في مصلحته الانتقال الى فريق آخر، على اعتبار أنه لن يحظى فيه بالمكانة التي يحظى فيها في الفيصلي، خاصة وأن العمايرة هو قائد الفريق حاليا، ولا يقبل بأقل من قيادة الفريق الذي يلعب له.
كلمات النادي أثرت في الحارس، ونجحت في اقناعه بالعمل على اختتام حياته الكروية في النادي الذي تربى فيه.
الى ذلك، اجرى الفريق تدريبه يوم أمس، بحضور جميع اللاعبين، باستثناء المدافع محمد خميس الذي ما يزال يعاني من اصابة في الركبة.الغد 

أخبار ذات صلة

newsletter