توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية تطوير السياحة والحفاظ على التراث

اقتصاد
نشر: 2015-03-12 14:59 آخر تحديث: 2016-07-04 01:50
توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية تطوير السياحة والحفاظ على التراث
توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية تطوير السياحة والحفاظ على التراث

رؤيا – ليلى خالد - جرى في وزراة العمل التوقيع على مذكرة تفاهم مع جمعية تطوير السياحة والحفاظ على التراث ومركزها في مدينة مأدبا بتنسيق من قسم التشغيل في مديرية عمل مأدبا ،الخميس.


وتأتي هذه المذكرة في اطار التعاون المشترك بين الوزارة ومؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني في رسم سياسات التشغيل والتدريب للحد من معدلات البطالة وزيادة معدلات التشغيل في اوساط الشباب من الجنسين وخصوصا في المناطق النائية.


حيث اتفق الطرفان على التعاون والتنسيق في قضايا تشغيل الاردنيين والمشاركة في النشاطات والفعاليات ومعارض التوظيف ،حيث تسعى الجمعية الى تنفيذ مشروع انتاج ذاتي يقدم انتاجه للفنادق والمطاعم السياحية وسيستفيد من هذا المشروع عددا من الاسر في مختلف مناطق مأدبا وخصوصا النائية منها ، وقد وقعت عن الوزارة مديرة التشغيل والتدريب نجاح البريقي ووقع عن الجمعية بسام الطوال.


وحول تأسيس وادارة المشاريع الصغيرة واعداد دراسة جدوى اقصادية وتقديم النصح والارشاد للمشاريع المقترح تنفيذها في المنطقة ،جاءت مذكرة التفاهم لتتضمن المذكرة محاور التعاون المطلق ما بين الجمعية مع مركزارادة لتعزيز الانتاجية في محافظة مأدبا لعقد الدورات التدريبية التي تخدم هذا الشان.

أخبار ذات صلة

newsletter