مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الرؤية الحديثة تطلق شاشات المعلومات الرقمية من إل جي

الرؤية الحديثة تطلق شاشات المعلومات الرقمية من إل جي

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

تماشياً مع رؤيتها وأهدافها في مواكبة التطوّر والحداثة، قامت شركة الرؤية الحديثة، الموزع الرسمي لشركةـ إل جي في الأردن، بإطلاق شاشات المعلومات الرقمية واللافتات "إل جي" في السوق الأردني في حزيران ٢٠٢٤. وقد أعلنت الشركة أن هذه الشاشات الرقمية الحديثة قد أصبحت متوفرة لديها من خلال قسم مبيعات الشركات.

وتعتبر هذه الشاشات بمختلف موديلاتها من الشاشات الافضل عالمياً من حيث جودة الصورة ونقاء الالوان . حيث تقدم شركة الرؤية الحديثة هذه الشاشات بمختلف الموديلات لتلبي حاجة السوق وتشمل شاشات المعلومات الرقمية التي تعمل باللمس، و اللوحات الاعلانية الرقمية ، وشاشات عرض داخلية بدقة UHD وشاشات عرض جدارية وألواح رقمية تفاعلية وشاشات عرض خارجية عالية السطوع وشاشات الطلب الذاتي.

وتوفر هذه الشاشات الرقمية حلولاً إعلانية وترويجية فعّالة لأي عمل أو مشروع تجاري فهي تضفي الصبغة العصرية والمتطورة على أي متجر بالإضافة إلى تأثيرها الكبير على نجاح ترويج المنتجات في البيئات الخارجية والداخلية وتعزيز الرؤية حتى من على بُعد.

ويقول السيد محمد الداود ، المدير التنفيذي لشركة الرؤية الحديثة: "لنا كل الفخر في الرؤية الحديثة أن نطلق الشاشات الرقمية بتنوع عالٍ فنحن كموزع رسمي لشاشات المعلومات الرقمية إل جي في الأردن يسعدنا أن نوفرها لجميع أصحاب الأعمال لتكون أداة فعّالة في الترويج لأعمالهم ولتلبي احتياجاتهم التسويقية. الشاشات اليوم أصبحت متوفرة ويمكن طلبها من قسم مبيعات الشركات لدينا الذي يتمتع بكادر مهني و هندسي ليقدم الاستشارات الفنية لاي مشروع يرغب بالحصول عليها."

و من الجدير بالذكر ان شركة الرؤية الحديثة لديها مركز صيانة يتمتع بكوادر محترفة و مهنية عالية لخدمات ما بعد البيع، حيث ان مركز صيانة الرؤية الحديثة حائز على جائزة إل جي كافضل مركز صيانة في الشرق الاوسط و افريقيا لعامين متتاليين.