مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

قاتل - تعبيرية

رؤيا تكشف تفاصيل جريمة قتل مروعة في عمان

رؤيا تكشف تفاصيل جريمة قتل مروعة في عمان

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
|
اسم المحرر :  
ليندا المعايعة
  • أحد المغدورين تلقى 50 جرح طعني نافذ من بينها 5 جروح ذبحية (نحر)
  • المغدور الثاني تلقى 35 طعنه جرحية متعددة في الجسم 4 منها في العنق والوجه الصدر والبطن
  • الابن الثالث للعائلة يرقد في المستشفى بوضع صحي يتراوح ما بين المتوسط والحرج

ليندا المعايعة - شهدت منطقة بيادر وادي السير جريمة قتل بشعه، راح ضحيتها شقيقان (23 عاما و22 عاما) توفيا نتيجة تعرضهما لطعنات ذبحية في العنق ( نحر) وطعنات متعددة بالجسد إلى جانب إصابة شقيقهم الثالث الذي يعاني هو الأخر من إصابات في الصدر والرئة.وفي تفاصيل الجريمة المروعة التي اطلعت عليها "رؤيا" تعرض المقتولين للطعن بسكاكين وأمواس على يد شقيقهم الرابع (17 عاما) الذي أنهى حياته بعد اتمام جريمته.


اقرأ أيضاً: "جريمة مروعة في عمان".. عربي يقتل شقيقيه وينهي حياته من جسر عبدون - فيديو


وحسب مصادر "رؤيا" فإن الجريمة استغرق تنفيذها على يد القاتل قرابة الساعة عندما انهى القاتل مع ساعات الفجر حياة شقيقيه واصاب ثالثهما، بعد رفض عائلته إعطائه مبلغا ماليا كان قد طلبه ليلة السبت.

وأشارت التفاصيل إلى أن القاتل فر من المنزل الى جسر عبدون وأنهى بعد ذلك حياته من خلال القاء نفسه عن الجسر.

وأكدت التفاصيل أن الأم والأب كانوا نائمين واستيقظوا على صوت صراخ الأبناء المضرجين بالدماء، ليسارع والد المغدورين إلى الاتصال بالشرطة.

معروف عن القاتل تناول المخدرات

وقال مصدر مقرب من التحقيق لـ"رؤيا" إن الابن القاتل يبلغ من العمر 17 عاما، وعرف أنه من متعاطي المواد المخدرة.ويشار إلى أن القاتل حضر برفقة والدته وباقي اشقائه الى الأردن كلاجئين ابان الأزمة السورية.

وأشار المصدر إلى أن الأب المفجوع كان مقيما مع اشقائه في الأردن قبل الازمة السورية وأحضر عائلته للاردن بعد بدء الأحداث.


اقرأ أيضاً: تفاصيل 10 جرائم قتل أسرية تقشعر لها الأبدان وقعت في الأردن منذ بداية العام 2024


وقال المصدر إنه تم التعرف من قبل افراد العائلة على جثة القاتل بعد ارسال صوره للشرطة من موقع الحادث، وذلك بعد مرور ساعة على ارتكاب الجريمة.

هاجم أشقائه وهم نيام

وتابع المصدر:" القاتل بدأ بطعن شقيقه الأول البالغ من العمر 23 عاما بعدة طعنات في الصدر والرئة والبطن والقدمين واليدين، لينتهز نوم شقيقه الثاني البالغ من العمر 22 عاما والذي حاول الدفاع عن نفسه بمسك يد شقيقه القاتل ليبعد السكين عنه، إلا أن الطعنات التي اصابت العنق والصدر أدت الى وفاته".

وأضاف المصدر أن الابن الثالث للعائلة يرقد في المستشفى بوضع صحي يتراوح ما بين المتوسط والحرج بعد تلقيه طعنات في الصدر نافذه وطعنات في الرئة.

وقال المصدر: "تم تشريح الجثث الثلاث للأشقاء وتبين أن جثة المغدور البالغ من العمر 23 عاما مصابة بـ 50 جرح طعني نافذ من بينها 5 جروح ذبحية (نحر) في العنق والوجه والبطن والقدمين واليدين أدت الى حدوث نزف دموي شديد نتيجة الطعنات المتعددة في الجسم، أما المغدور البالغ من العمر 22 عاما تلقى 35 طعنه جرحية متعددة في الجسم 4 منها في العنق والوجه الصدر والبطن والقدمين إلى جانب جروح دفاعية في اليدين وعلل سبب وفاته بالنزف الدموي الشديد نتيجة الطعنات في الجسم، أما جثة القاتل البالغ من العمر 17 عاما، تبين أنها مصابة بكسور متعددة في الجسم نتيجة السقوط عن مرتفع".

وتابع المصدر أنه تم اخذ عينات من جثة القاتل لفحصها مخبريا لبيان وجود مواد سمية او مخدرة.