مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

أدريان رابيو

ريال مدريد ينافس ميلان على ضم أدريان رابيو بعد رحيله عن يوفنتوس

ريال مدريد ينافس ميلان على ضم أدريان رابيو بعد رحيله عن يوفنتوس

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رحيل لاعب خط الوسط أدريان رابيو

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ريال مدريد ينافس نادي ميلان على ضم الدولي الفرنسي أدريان رابيو، بعد رحيله مؤخرًا عن صفوف يوفنتوس، حيث رفض تجديد عقده مع البيانكونيري.


اقرأ أيضاً: بيلينجهام يتدخل في مفاوضات ريال مدريد لضم ترينت أليكساندر أرنولد


وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رحيل لاعب خط الوسط أدريان رابيو، وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.

ووفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، سيغادر رابيو في صفقة انتقال مجانية، ولديه العديد من الخيارات المتاحة. من بين هذه الخيارات، قد يتحرك ريال مدريد لضم رابيو لتعويض رحيل توني كروس الذي اعتزل نهائيًا بعد الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رابيو يمكنه أيضًا البقاء في إيطاليا، حيث كان ميلان على اتصال بوالدته فيرونيك، التي تعمل كوكيلة له. ومع ذلك، قد يواجه ميلان صعوبة في توفير راتبه.

وانتهى عقد رابيو مع يوفنتوس في 30 يونيو الماضي، وقررت إدارة السيدة العجوز عدم تجديده، لتعلن رحيله عن ملعب "إليانز ستاديوم" مساء اليوم الخميس.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 21 هدفًا في 200 مباراة مع يوفنتوس. وفي الصيف الماضي، وقع على تمديد عقده لمدة عام واحد مع النادي، بعد أن سجل 11 هدفًا في 48 مباراة خلال موسم 2022-2023.

يجدر بالذكر أن رابيو يعتبر واحدًا من أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا، وهو ما يجعل التنافس عليه شديدًا بين الأندية الكبيرة. وقد يؤدي انتقاله إلى ريال مدريد أو ميلان إلى تعزيز خط وسط أي من الفريقين بشكل كبير، مما يزيد من التوقعات والتحديات للموسم المقبل.