مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله

نصر الله يهدد الاحتلال بتوسيع مدى الصواريخ
Read in English
Read in English

نصر الله يهدد الاحتلال بتوسيع مدى الصواريخ

نشر :  
منذ شهرين|
اخر تحديث :  
منذ شهرين|
  • نصر الله: الكيان الصهيوني يعيش أسوأ حالاته وأيامه وباعتراف قادته السياسيين والعسكريين

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله:" إن تمادي الاحتلال في استهداف المدنيين في لبنان سيدفع المقاومة لقصف مستوطنات لم تستهدف في السابق".


اقرأ أيضاً: البنتاغون: الرصيف المؤقت في غزة سيتوقف عن العمل قريبا


وأشار نصر الله خلال كلمة له في ذكرى العاشر من محرم في الضاحية الجنوبية لبيروت إلى أن المقاومة أطلقت الليلة الماضية نحو 120 صاروخاً على "كريات شمونة" ومستوطنات أخرى رداً على استهداف المدنيين.

وشدد نصر الله على أن كل ما يشاع عن اتفاق حول الوضع على الجبهة اللبنانية غير صحيح، لافتا إلى أن مستقبل الأوضاع في الجنوب سيتقرر على ضوء نتائج المعركة التي ستنتصر فيها المقاومة وجبهات الإسناد.

وتوعد جيش الاحتلال الإسرائيلي حال أقدم على عملية برية جنوب لبنان، قائلاً: "إذا جاءت دباباتكم إلى لبنان فلن تبقى لكم دبابات".

وأضاف: "نقول للذين يهددونا بالحرب ويريدون أن نستسلم أمام إجرام الاحتلال وأن نتوقف عن إسناد المظلومين في غزة ويهولون مع العدو علينا بالحرب: هيهات منا الذلة".

وأكد نصر الله أن تل أبيب تبدو عاجزة عن تحقيق أهدافها بعد 10 أشهر من القتال، وتغطي فشلها بارتكاب المجازر البشعة بحق المدنيين بغزة.

وتابع: "لأول مرة في تاريخه يعيش الكيان الصهيوني أسوأ حالاته وأيامه، كما يعترف بذلك قادته السياسيون والعسكريون".

وأكمل "فتحنا جبهة الإسناد اللبنانية في معركة طوفان الأقصى نصرة للشعب الفلسطيني كما فتحت جبهتا الإسناد اليمنية والعراقية".


اقرأ أيضاً: حماس: نرفض ما تضمنه تقرير "هيومن رايتس ووتش" من أكاذيب وانحياز فاضح للاحتلال


وفي الأسابيع الأخيرة، زادت حدة التصعيد بين حزب الله وإسرائيل، ما أثار مخاوف من اندلاع حرب شاملة، لا سيما مع إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي قبل أسبوع التصديق على خطط عملياتية لـ"هجوم واسع" على جنوب لبنان.

ومنذ الثامن من تشرين الأول/أكتوبر ينفذ حزب الله اللبناني عمليات يومية متصاعدة ضد مواقع عسكرية للاحتلال شمال فلسطين المحتلة، بواسطة صواريخ وقذائف وطائرات مسيرة، ما أدى إلى مقتل 31 جندياً ومستوطنا.