مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من المنافسات

اختتام الجولة الخامسة من الدوري النسوي تحت 13 عاماً

اختتام الجولة الخامسة من الدوري النسوي تحت 13 عاماً

نشر :  
منذ شهرين|
اخر تحديث :  
منذ شهرين|
  •  تصدّر فريق عمان FC ترتيب الفرق برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن الحسين

اختتمت صباح الجمعة منافسات الجولة الخامسة من الدوري النسوي تحت 13 عاماً لموسم 2024، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً: الحكمة الأردنية ريما عامر تستعد للمشاركة في إدارة منافسات أولمبياد باريس


شهدت الجولة نتائج لافتة، حيث تفوقت المدرسة الإنجليزية على اللاتين بنتيجة 2-0، وفاز الاتحاد على الاستقلال بنتيجة كبيرة 8-0، وتغلب عمان FC على الأرثوذكسي بنتيجة 9-0، فيما حقق الأهلي فوزاً ساحقاً على اتحاد الرصيفة بنتيجة 7-0. كما تغلب البتراء على النصر بنتيجة 2-1، وانتصر الحسين على نشامى المستقبل بنتيجة 3-1.

تصدّر فريق عمان FC ترتيب الفرق برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن الحسين، يليهما الاتحاد برصيد 10 نقاط، ثم الأهلي والمدرسة الإنجليزية الحديثة برصيد 9 نقاط لكل منهما. واحتل نشامى المستقبل والأرثوذكسي والبتراء المركز التالي برصيد 7 نقاط، واللاتين 6 نقاط، واتحاد الرصيفة 3 نقاط، فيما بقي الاستقلال والنصر بدون نقاط.

تنطلق منافسات الجولة السادسة صباح يوم الإثنين 15 الجاري على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب، حيث يلتقي اللاتين مع الأهلي، والأرثوذكسي مع الاتحاد عند التاسعة صباحاً. ويواجه المدرسة الإنجليزية الحديثة نظيره النصر عند العاشرة والنصف صباحاً.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الثلاثاء 9 الحالي، حيث يلتقي البتراء مع نشامى المستقبل، واتحاد الرصيفة مع الاستقلال عند التاسعة صباحاً، فيما يواجه الحسين نظيره عمان FC عند العاشرة والنصف صباحاً.

تقام مباريات البطولة وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتوج باللقب الفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط في ترتيب الفرق النهائي.