الحسين يتصدر دوري المحترفات مع ختام الجولة الثانية

رياضة
نشر: 2024-07-02 16:03 آخر تحديث: 2024-07-02 16:03
من المنافسات
من المنافسات
  • تنطلق منافسات الجولة الثالثة صباح الجمعة

تصدر فريق نادي الحسين إربد ترتيب الدوري النسوي للناشئات تحت سن 13 لكرة القدم لموسم 2024، بعد ختام مباريات الجولة الثانية التي أقيمت على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : 17 لاعبا ولاعبة يمثلون منتخب المصارعة الأردني في البطولة العربية


شهدت الجولة الثانية تفوق الأرثوذكسي على اتحاد الرصيفة بنتيجة 5-0، وفوز الأهلي على النصر بنتيجة 12-0، وتغلب الحسين على البتراء بنتيجة 10-0. كما فاز فريق "عمان FC" على الاتحاد بنتيجة 1-0، فيما تغلب فريق نشامى المستقبل على المدرسة الإنجليزية بنتيجة 2-0، وانتصر فريق اللاتين على الاستقلال بنتيجة 3-2.

تصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن فرق نشامى المستقبل و"عمان FC" والأرثوذكسي، يليهم الأهلي والاتحاد والبتراء واللاتين برصيد 3 نقاط، ثم فرق الاستقلال والمدرسة الإنجليزية الحديثة واتحاد رصيفة والنصر دون نقاط.

تنطلق منافسات الجولة الثالثة صباح الجمعة 5 الحالي على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب. يلتقي فريق اللاتين مع اتحاد رصيفة، وفريق النصر مع الاتحاد، وعمان FC مع نشامى المستقبل، والمدرسة الإنجليزية الحديثة مع الاستقلال عند التاسعة صباحاً، فيما يواجه الأرثوذكسي فريق البتراء، والأهلي نظيره الحسين عند العاشرة والنصف صباحاً.

تقام مباريات البطولة وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط في ترتيب الفرق النهائي.

أخبار ذات صلة

newsletter