مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

أجواء حارة في الأردن

طقس حار في الأردن الاثنين - فيديو

طقس حار في الأردن الاثنين - فيديو

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • طقس حار نسبيًا في الأردن وحار جدًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة الثلاثاء

يسود الاثنين طقس حار نسبيًا في أغلب مناطق الأردن، ويكون حارًا في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.


اقرأ أيضاً : تقرير.. هكذا يقضي طلبة التوجيهي أيامهم الأخيرة قبل بدء امتحاناتهم الوزارية


وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، رجحت أن ترتفع درجات الحرارة قليلًا غد الثلاثاء، ليصبح الطقس حارًا نسبيًا في معظم المناطق، وحارًا جدًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتستمر الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة وتنشط على فترات.

ومن المتوقع أن يستمر الطقس يومي الأربعاء والخميس حارًا نسبيًا في معظم المناطق، وحارًا جدًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، بحسب الأرصاد الجوية.


اقرأ أيضاً : 4 إصابات من عائلة واحدة بحادث بمروع في مأدبا


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى، الاثنين، في شرق عمان ما بين 33 و23 درجة مئوية، وفي غرب عمان بين 31 و21 درجة، وفي المرتفعات الشمالية بين 29 و18 درجة، وفي مرتفعات الشراة بين 30 و19 درجة، وفي مناطق البادية بين 38 و23 درجة، وفي مناطق السهول بين 33 و22 درجة، وفي الأغوار الشمالية بين 39 و24 درجة، وفي الأغوار الجنوبية بين 43 و28 درجة، وفي البحر الميت بين 42 و26 درجة، وفي خليج العقبة بين 43 و28 درجة مئوية.