لونا المصري : النهائيات الاسيوية طريقنا الى العالمية

رياضة
نشر: 2014-03-24 12:10 آخر تحديث: 2016-06-26 15:21
لونا المصري : النهائيات الاسيوية طريقنا الى العالمية
لونا المصري : النهائيات الاسيوية طريقنا الى العالمية

رؤيا - قالت لونا المصري لاعبة المنتخب النسوي لكرة القدم ان النهائيات الاسيوية طريقنا الوحيد الى العالمية وتحقيق الانجاز الاكبر على صعيد الكرة الاردنية عامة والنسوية خاصة.

وثمنت لونا المصري دورسمو الاميرعلي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية الاهتمام والحرص الكبير على تطويرالكرة الاردنية والوصول الى منصات التتويج دوليا واسيويا وعربيا وباركت جهود سموه الكبيرة في تذليل الصعاب امام المنتخبات الوطنية واشارت الى ان المنتخب يحظى بمتابعة من سموه مايعزز مسيرة المنتخب الذي اثبت بأنه ممثل العرب الوحيد في النهائيات.
وبدأت لونا المصري مواليد ( 1994 ) مسيرتها الكروية في نادي شباب الاردن منذ عام 2006 لتفرض حضورها بقوة مع النادي وساهمت في العديد من الانجازات والالقاب مع الفريق وواصلت مسيرتها مع المنتخب الذي سجل انجازات عديدة على صعيد القارة في الوقت الذي قدمت نفسها كواحدة اللاعبات المميزات واثبتت حضورها ما دفع المراقبين الى اختيارها الى صفوف المنتخب .
وتقول لونا المصري في حديثها لموقع اتحاد كرة القدم ان المنتخب على موعد مع الانجازات والانتصارات من خلال المشاركة الفعالية والايجابية في النهائيات الاسيوية واشارت ان المنتخب سيكون عند حسن الظن على اعتبار ان المنتخب سيكون تحت انظار الوطن العربي والقارة الاسيوية للسمعة الكبيرة التي نالها جراء الانجازات التي تحققت .
واشارت ان النهائيات محطة تاريخية والنشميات قادرات على تحقيق النتائج المميزة رغم قوة المجموعة امام فيتنام واليابان واستراليا .
واضافت على الجميع دعم المنتخب والوقوف الى جانبه في مهمته الوطنية لتحقيق الهدف المنشود وكشفت ان جميع النشميات يتمتعن بالروح العالية ويسعين الى انتصارات تعزز الكرة النسوية وقالت ان اللقاءات الودية امام بايرن ميونخ وبطولة غرب اسيا ستعود بالنفع على المنتخب وبينت ان المنتخب يسعى للقب غرب اسيا اضافة الى اثبات الذات والوقوف على الجاهزية التامة قبل الوصول الى فيتنام التي ستحتضن النهائيات .
وقالت ان رحلة الاعداد جاءت مميزة بفضل معسكرات اليابان والعقبة التي ساهمت في رفع الجاهزية الفنية والبدنية الى جانب توفير الانسجام بين اللاعبات واشادت بدور الجهاز الفني ودوره الكبير في اعداد المنتخب بأفضل صورة كما اشادت بعطاء اللاعبات في التدريبات واللقاءات الودية .
وعن استضافة الاردن لمونديال الشابات قالت : يجب الاعداد له بالصورة المثالية واشارت ان الاستضافة سيكون لها مردود كبير على ا لكرة النسوية مؤكدا قدرة الاتحاد برئاسة الامير علي التصدي لمثل هذا الحدث واضافت ان دور سمو الامير علي بات واضحا من الان للمباشرة في اجراءات الاستضافة من خلال لقاءاته مع المعنيين لانجاز البنية التحتية .
وعن فوز فريقها بلقب الدوري النسوي قالت: ان شباب الاردن حصل على اللقب بامتياز وهذا جاء بمجهود من اللاعبات والجهازين الفني والاداري واشارت ان فريق عمان من الفرق المميزة وقدم الكثير للكرة النسوية واضافت ان للاهل دور كبير في دعم مسيرتها وتشجيعها لمواصلة مشوارها مع كرة القدم .

أخبار ذات صلة

newsletter