المنتخب الوطني تحت سن 20 يبدأ تحضيراته لبطولة غرب آسيا في الطائف

رياضة
نشر: 2024-06-21 20:56 آخر تحديث: 2024-06-21 20:56
تدريبات المنتخب الوطني
تدريبات المنتخب الوطني
  • تقام البطولة خلال الفترة من 25 حزيران وحتى 5 تموز المقبل بمشاركة 12 منتخباً

بدأ المنتخب الوطني تحت سن 20 عاما تدريباته الفنية والبدنية في مدينة الطائف استعداداً للمشاركة في بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب - السعودية 2024. أجرى المنتخب تدريبه عصر اليوم الجمعة 21 حزيران، بقيادة المدرب بيتر ماينديرسما، على ملعب معسكر الهيئة العامة الرياضية بالعرفاء بمدينة الطائف.


اقرأ أيضاً : 25 عام من الإنجازات للرياضات الفردية الأردنية


وكان وفد المنتخب قد غادر صباح اليوم الجمعة إلى مدينة الطائف باستثناء لاعبي شباب الأردن، على أن ينضموا بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس الأردن CFI.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة: محمد الطرايرة، نور الدين ياسين، إبراهيم صبرة، صلاح الدين فراش، عبدالله المنيص، عبدالله الشقران، أمين أبو خليفة، عبد الرحمن الخضور، محمود ذيب، محمد أبو السكر، عمر مرار، أنس الخب، عودة الفاخوري، عدنان نوفل، سلامة سلمان، محمد طه، عمر جق، عز الدين أبو السعود، صالح فريج، ينال المحمود، أحمد خليل، يوسف المقابلة، عبيدة جراح.

وتقام البطولة خلال الفترة من 25 حزيران وحتى 5 تموز المقبل بمشاركة 12 منتخباً، حيث حل المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا.

ويفتتح المنتخب الوطني مشواره في البطولة بمواجهة العراق يوم الأربعاء 26 حزيران، ثم يلاقي لبنان يوم الجمعة 28 من نفس الشهر، وألبانيا يوم الأحد 30 حزيران، ليختم بذلك دور المجموعات.

وحسب تعليمات البطولة، يتأهل أبطال المجموعات الثلاث بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني إلى نصف النهائي.

تأتي هذه البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تُقام في قطر خلال الفترة من 21 إلى 29 أيلول المقبل، حيث حل المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.

أخبار ذات صلة

newsletter