مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

جمال اللحام

جمال اللحام: نهدف لتحقيق الفائدة المرجوة من المعسكر الودي للناشئات

جمال اللحام: نهدف لتحقيق الفائدة المرجوة من المعسكر الودي للناشئات

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • سيخوض المنتخب الوطني اللقاء الأول أمام نظيره اللبناني يوم الجمعة 28 حزيران 

أكد مدرب المنتخب الوطني النسوي تحت سن 17، جمال اللحام، أن قائمة اللاعبات المشاركة في البطولة الودية جاءت بعد متابعة حثيثة لدوري الفئات العمرية بفئتيه النخبة والدرجات، بالإضافة إلى إجراء فحوصات دورية ومستمرة خلال الفترة السابقة.


اقرأ أيضاً : 25 عام من الإنجازات للرياضات الفردية الأردنية


وأضاف اللحام: "يعد هذا التجمع الرسمي الأول للمنتخب منذ بداية الاختبارات بداية العام الحالي. نتطلع لتحقيق الفائدة المرجوة من هذا المعسكر، والوقوف على الحالة الفنية والبدنية للفريق، إلى جانب اكتساب اللاعبات الخبرة وفرصة الاحتكاك بأجواء المباريات الرسمية، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية مطلع العام المقبل."

أنجز الاتحاد الأردني لكرة القدم كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة وتنظيم بطولة ودية للناشئات، التي ستقام خلال الفترة من 24 حزيران حتى 4 تموز المقبل على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب.

يشارك في البطولة المنتخب الوطني النسوي ت17 إلى جانب نظيريه السعودي واللبناني.

وبحسب جدول البطولة، سيخوض المنتخب الوطني اللقاء الأول أمام نظيره اللبناني يوم الجمعة 28 حزيران، بينما سيشهد يوم الأحد 30 حزيران مباراة السعودية مع لبنان، على أن تقام المواجهة الأخيرة يوم الخميس 4 تموز بين المنتخب ونظيره السعودي. جميع المباريات ستقام عند الساعة السادسة مساءً.

وفي إطار التحضيرات الفنية والبدنية، يواصل المنتخب الوطني النسوي ت17 تدريباته اليومية استعداداً للبطولة. حيث أجرى حصة تدريبية عصر اليوم الخميس 20 حزيران على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب.

تضم قائمة المنتخب للبطولة 26 لاعبة، وهن: ملك طالب، رينا أبو جابر، ريناتا البداينة، شهد الرمامنة، سيلين غزال، سدين الضامن، إيمان الطميزي، جنى المصري، لين أبو حلوة، هيا أبو علي، تاليا الكردي، نادين أبو صالحة، ملك سلامة، ليا مرار، جنى المحتسب، دانا أبو هزيم، حلا عساف، ناديا داود، ريتال رامي، ليان الضمور، جيدا غسان، ميرا جرار، سلمى الكسيح، لارا جرادات، غزل أمين، وعليا حماد التي تلعب لنادي HTX الأمريكي.

يأمل الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة جمال اللحام، أن تكون هذه البطولة فرصة لتعزيز جاهزية اللاعبات وإعدادهن للتصفيات الآسيوية المرتقبة في مطلع العام المقبل.