مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مدرب منتخب بيرو خورخي فوساتي

مدرب بيرو: نريد كتابة التاريخ في كوبا أمريكا ٢٠٢٤

مدرب بيرو: نريد كتابة التاريخ في كوبا أمريكا ٢٠٢٤

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • اختتم فوساتي بقوله: "نريد أن نقدم أداءً رائعاً في كوبا أمريكا، ولدينا لاعبون جيدون لتحقيق ذلك.

صرح مدرب منتخب بيرو، خورخي فوساتي، بأن فريقه يسعى لكتابة تاريخ جديد في أول مباراة له ضد تشيلي ضمن بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تقام في الولايات المتحدة.


اقرأ أيضاً : اعتداء مسلح على روبرتو باجيو أثناء مشاهدته مباراة إيطاليا وإسبانيا في يورو 2024!


وقال المدرب الأوروجوائي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى: "كل مباراة هي جزء من قصة يجب علينا كتابتها، ونأمل أن نكتبها بشكل جيد".

تضم المجموعة الأولى أيضاً منتخبي الأرجنتين، حامل اللقب، وكندا التي تشارك للمرة الأولى في كوبا أمريكا.

وأشار فوساتي إلى وجود مدرب تشيلي الحالي، الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، الذي كان مدرباً لبيرو من 2015 إلى 2022. وقال: "لقد قام جاريكا بعمل رائع في قيادة المنتخب البيرواني، وقد نال هناك الاحترام والتقدير"، مشيراً إلى أنهما ليسا أصدقاء، لكنهما "يتشاركان في عالم كرة القدم"، وأنه يكن له "مودة".

وأضاف: "في كرة القدم، لا توجد مواجهات فردية. بيرو ستلعب غداً ضد تشيلي".

من جانبه، أعرب المهاجم باولو جيريرو، البالغ من العمر 40 عاماً، عن سعادته الكبيرة بكونه جزءاً من تشكيلة البلانكيروخا، وأكد أنهم سيبذلون جهدهم لإسعاد جماهير بيرو.

وقال: "اليوم، جماهير بيرو تؤمن بالمنتخب الوطني. جماهير بيرو دائماً موجودة لدعمنا في السراء والضراء، وتريد رؤية فريقها يفوز، وهذا ما سنفعله".

وأكد جيريرو، أفضل هداف في تاريخ منتخب بيرو، أنه رغم عمره يشعر بـ"حالة جيدة للغاية"، ولا يعاني من أي إصابات، ومستعد للعب إذا قرر المدير الفني ذلك.

واختتم بقوله: "نريد أن نقدم أداءً رائعاً في كوبا أمريكا، ولدينا لاعبون جيدون لتحقيق ذلك. هذا هو الأهم بالنسبة لي. آمل أن يتمكن اللاعبون الأصغر سناً من ترسيخ أنفسهم في هذه البطولة، والتي تعد الأولى بالنسبة للكثيرين