مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

قائد المنتخب الفرنسي مبابي بعد تعرضه لكسر بالأنف

مبابي يسأل متابعيه عن "قناع مُبتكر" بعد تعرض أنفه للكسر

مبابي يسأل متابعيه عن "قناع مُبتكر" بعد تعرض أنفه للكسر

نشر :  
منذ 3 أسابيع|
اخر تحديث :  
منذ 3 أسابيع|
  • معظم المتابعين اقترحوا قناع شخصية "دوناتيلو" من مسلسل سلاحف النينجا

نشر قائد المنتخب الفرنسي كيليان مبابي تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "X" يسأل فيها عن أفكار مبتكرة لشكل القناع الذي سيرتديه خلال المباريات المقبلة للديوك في يورو 2024، بعد تعرضه لكسر في الأنف، إثر اصطدام قوي بكتف مدافع منتخب النمسا، بعد ارتقائه لتحويل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء خلال الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز فرنسا الصعب 1-0 على ملعب دوسلدورف.


اقرأ أيضاً : تقارير: مبابي أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة فرنسا الافتتاحية في يورو 2024


ورغم حزن الجمهور الفرنسي بسبب احتمالية غياب مبابي عن مباراتي هولندا وبولندا في الجولتين الثانية والثالثة من المجموعة الرابعة، إلا أن مبابي تعامل مع الأمر بهدوء، حيث سأل الجمهور عن أفكار لشكل القناع الذي سيرتديه.

وقال مبابي في تغريدته على منصة "X" صباح اليوم الثلاثاء: "أفكار للقناع؟"، مرفقاً التغريدة بوجه ضاحك.

وجاءت تغريدة مبابي بعد 3 ساعات من انتهاء المباراة التي استضافها ملعب مركور شبيل أرينا في دوسلدورف بحضور 46 ألف متفرج (السعة الرسمية 47 ألفاً).

واقترح معظم المتابعين قناع شخصية "دوناتيلو" من مسلسل سلاحف النينجا، الذي يُنادى به مبابي من زملائه وبعض المشجعين.

وسبق لوالدة مبابي، فايزة العماري، التعبير عن انزعاجها من وصف نجلها بـ"دوناتيلو" من قبل الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش في عام 2018، وفقاً لصحيفة الباييس الإسبانية. وذكرت مصادر الصحيفة أن فايزة، لاعبة كرة اليد السابقة ذات الأصل الجزائري، تشعر بعدم الارتياح من الطريقة التي يُقارن بها مبابي بشخصية دوناتيلو الكرتونية.