مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

السيارة التي استهدفها الاحتلال

مراسلة رؤيا: شهيد بغارة للاحتلال استهدفت سيارة في بلدة سلعا اللبنانية

مراسلة رؤيا: شهيد بغارة للاحتلال استهدفت سيارة في بلدة سلعا اللبنانية

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • الحدود اللبنانية الجنوبية تشهد توترات مع جيش الاحتلال منذ 7 أكتوبر

أفادت مراسلة رؤيا، باستشهاد شخص بغارة نفذتها طائرة مسيرة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت سيارة عند مفترق بلدة سلعا جنوبي لبنان.

وأضافت المراسلة، الاثنين، أن الدفاع المدني اللبناني هرعت إلى المكان، حيث عمل على نقل المصاب إلى المستشفى، قبل أن يُعلن عن استشهاده لاحقا.


اقرأ أيضاً : 255 يومًا من العدوان على غزة.. وقرار "الجنائية الدولية" يهدد نتنياهو


وتشهد الحدود اللبنانية الجنوبية توترات مع جيش الاحتلال منذ أن أطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس عملية طوفان الأقصى، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

العدوان في يومه 255

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على غزة لليوم 255 على التوالي، مرتكبًا المزيد من المجازر وحرب الإبادة الجماعية بحق المدنيين، وقاصفًا مناطق عدة في القطاع، مما أدى إلى استشهاد 37,337 فلسطينيًا وإصابة 85,299 آخرين.


اقرأ أيضاً : حزب الله يعلن استهداف مقر وحدة المراقبة الجوية بقاعدة "ميرون" بصواريخ موجهة


طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

قتلى في صفوف الاحتلال

وارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 662 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 311 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 3,841 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، وصف حالة 581 منهم بالخطرة، و986 إصابة متوسطة، و2,274 إصابة طفيفة.