مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

إنزال جوي أردني إغاثي مشترك على غزة

الجيش العربي: تنفيذ ٣ إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة أول أيام عيد الأضحى - فيديو وصور

الجيش العربي: تنفيذ ٣ إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة أول أيام عيد الأضحى - فيديو وصور

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • المساعدات اشتملت على ملابس وحلوى بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الجيش العربي: مستمرون بإرسال المساعدات الإنسانية لمساندة الأهل في غزة

نفذت القوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي، الأحد، أول أيام عيد الأضحى المبارك، 3 إنزالات جوية جديدة على جنوب قطاع غزة، بمشاركة مصر.


اقرأ أيضاً : "صحة غزة": الاحتلال يرتكب 3 مجازر في القطاع راح ضحيتها 41 شهيدا خلال 24 ساعة


ووصل عدد الإنزالات الجوية التي نفذتها القوات المسلحة الأردنية، منذ بدء العدوان على القطاع إلى 107 إنزالات جوية، و261 إنزالاً جوياً بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.

وتأتي عملية الإنزال التي نفذتها القوات المسلحة الأردنية، ضمن حرص الأردني على إدخال مزيد من المساعدات للأهل والأشقاء في قطاع غزة، إضافةً للجهود التي تقودها المملكة للتخفيف من حدة الأزمة والمعاناة الإنسانية التي يعيشها أهالي القطاع، والتي تلقي بظلالها على أجواء عيد الأضحى المُبارك.

واشتملت صناديق المساعدات التي تم إنزالها بواسطة طائرتين تابعتين لسلاح الجو الملكي الأردني، وطائرة تابعة لمصر، في مواقع مختلفة جنوب القطاع، على مساعدات إغاثية وإنسانية تضمنت مواد غذائية وملابس وحلويات، لمساندة الأهل في قطاع غزة، جراء الحرب المستمرة على القطاع.


اقرأ أيضاً : الفاتحة على أرواح الشهداء.. فلسطينيون يؤدون صلاة الأضحى وسط الركام بغزة- فيديو وصور


وتؤكد القوات المسلحة الأردنية أنها مستمرة بإرسال المساعدات الإنسانية والطبية عبر جسر جوي لإيصالها من خلال طائرات المساعدات من مطار ماركا باتجاه مطار العريش الدولي أو من خلال عمليات الإنزال الجوي على قطاع غزة أو قوافل المساعدات البرية، لمساعدة الأهل في قطاع غزة على تجاوز الأوضاع الصعبة.