مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ارتفاع منسوب المياه فيضانات في الطرق جنوب فلوريدا

فيضانات تغمر الطرق في جنوب فلوريدا - فيديو

فيضانات تغمر الطرق في جنوب فلوريدا - فيديو

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • إعلان حالة الطوارئ في فلوريدا بسبب الأمطار

غمرت مياه الأمطار الغزيرة أجزاء من جنود فلوريدا، ما دفت حاكم الولاية إلى إعلان حالة الطوارئ في العديد من المقاطعات، بما في ذلك بروارد وكوليير ولي وميامي ديد وساراسوتا.

 ووفقاً لهيئة الأرصاد الجوية الوطنية في ميامي، لا تزال أجزاء من مقاطعتي بروارد وميامي ديد، مثل هالانديل وهوليوود، تعاني من "فيضانات تهدد الحياة" تؤثر على المنازل والشركات والطرق.

وفي وقت سابق، أعلن عمدة فورت لودرديل، دين ترانتاليس، حالة الطوارئ بسبب الأمطار الغزيرة التي غمرت الطرق الرئيسية. 

وصرح ترانتاليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن موظفي إدارة الطوارئ يراقبون الوضع بنشاط ويقومون بحشد الموارد في جميع أنحاء المدينة، وأنه تم نشر مركبات المياه العالية للاستجابة للحالات الطارئة، بينما سترسل لجنة الأسماك والحياة البرية في فلوريدا قوارب وعربات للمساعدة. وحث السكان على الابتعاد عن الطرق إذا أمكن.

وأعلنت عمدة مقاطعة ميامي ديد، دانييلا ليفين كافا، حالة الطوارئ بسبب الطقس.

وقالت: "بينما تعمل إداراتنا على الحفاظ على سلامة السكان والشركات، فهذه خطوة ضرورية لحماية صحة وسلامة ورفاهية مجتمعنا بأكمله".

وهطلت أمطار تصل إلى سبع بوصات عبر مقاطعتي بروارد وميامي ديد بحلول ظهر الأربعاء، ومن المتوقع سقوط عدة بوصات أخرى.

كما أعلنت عمدة مقاطعة ميامي ديد، دانييلا ليفين كافا، حالة الطوارئ بسبب الطقس، وأكدت أن هذه الخطوة ضرورية لحماية صحة وسلامة المجتمع.

وبحلول ظهر الأربعاء، هطلت أمطار تصل إلى سبع بوصات في مقاطعتي بروارد وميامي ديد، ومن المتوقع سقوط المزيد من الأمطار. وسجلت منطقة فورت لودرديل/هوليوود معدلات هطول أمطار بلغت عشر سنتيمترات، بينما شهدت ساراسوتا معدل هطول مماثل.