مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

صورة ملتقطة من مقطع الفيديو الذي قيل إنه لمذيعة في قناة الجزيرة تزغرد على الهواء فرحا بإدراج جيش الاحتلال على قائمة العار

مذيعة تحتفل بالزغاريد على الهواء بعد إدراج جيش الاحتلال بقائمة العار.. ما الحقيقة؟

مذيعة تحتفل بالزغاريد على الهواء بعد إدراج جيش الاحتلال بقائمة العار.. ما الحقيقة؟

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • تفاعل كبير مع مقطع فيديو قيل إنه لمذيعة تحتقل بإدراج جيش الاحتلال على قائمة العار 

أعلنت تل أبيب أنها أُخطرت بقرار الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش الجمعة المتعلق بإدراج جيش الاحتلال على قائمة العار الأممية بعدم احترام حقوق الأطفال في النزاعات. 


اقرأ أيضاً : أول رد من "حماس" على تصريحات بلينكن حول حكم غزة


وفي هذا السياق، انتشر مقطع فيديو قيل إنه لمذيعة في قناة "الجزيرة" وهي تزغرد فرحا بالخبر، إذ يظهر في الفيديو من تبدو أنها مذيعة داخل استوديو وهي تزغرد.

وعلق الناشرون بالقول "مذيعة الجزيرة لم تتمالك نفسها من الفرحة فأطلقت أقوى زغرودة داخل الاستوديو وأثناء البث المباشر لحظة إعلان الأمم المتحدة وضع كيان الصهاينة على اللائحة السوداء".

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع على مواقع التواصل بالعربية.

إلا أن الادعاء خطأ والفيديو منشور قبل ثلاث سنوات وهو يظهر مذيعة جزائرية تحتفل بفوز منتخب بلادها، وذلك بحسب وكالة "فرانس برس".

فقد أظهر البحث عنه بتقطيعه إلى مشاهد ثابتة أنه منشور على حساب المذيعة أسماء زرمان التي تظهر في الفيديو المتداول وهي جزائرية تعمل في قناة الفلوجة العراقية، وليس في قناة الجزيرة كما جاء في المنشورات المضللة.

ونشر الفيديو سنة 2021 ما ينفي صلته بالتطورات الأخيرة في الأمم المتحدة، كما أرفقته المذيعة بعبارة تبارك فيها لفوز المنتخب الجزائري بكأس العرب.


اقرأ أيضاً : بلينكن: سنقدم أفكارا لكيفية الحكم في غزة بعد انتهاء الحرب


وآنذاك، توج المنتخب الجزائري المشارك بتشكيلة رديفة بلقب كأس العرب لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه.